• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

72 ساعة قبل انطلاقة الحدث الكبير

قرعة كأس دبي العالمي للخيـول في «ميدان» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

يشهد مضمار ميدان تحفة المضامير العالمية في الثالثة من عصر اليوم مراسم قرعة الشوط الرئيسي لكأس دبي العالمي 2015، وذلك بقاعة ايماكس وسط حضور إعلامي كبير من ممثلي الأجهزة العالمية، وتأتي القرعة قبل 72 ساعة من الحدث الكبير الذي ينتظره عشاق ومحبي سباقات الخيول في العالم، وتحدد القرعة بوابات الانطلاقة لكل جواد، وعلى ضوئها تتحدد حظوظ كل مشارك في السباق.

وتجرى مراسم القرعة بطريقة تمتاز بالدقة والإتقان وتشمل الشوط الرئيسي، وكانت هيئة الإمارات لسباقات الخيل قد أجرت قرعة الأشواط الخمسة الأولى في الأمسية متضمنة أشواط كحيلة كلاسيك، جودلفين مايل، كاس دبي الذهبي، وديربي الإمارات، التي تمت أمس بواسطة الحاسب الآلي مسبقا بمقر الجمعية.

وتجري تنظيم قرعة الشوط الرئيسي بطريقة مبتكرة تشمل أسماء الخيول المشاركة ويتم سحب الاسم بطريقة عشوائية ويكشف عن هوية الحصان.

ويصل مجموع جوائز كأس دبي العالمي إلى 30 مليون دولار، منها 10 ملايين دولار للشوط الرئيسي، والذي اجتذب نخبة من الخيول، أبرزها من الإمارات «برنس بيشوب» بقيادة وليام بيوك و«أفريكان ستوري» بقيادة جيمس دويل وكلاهما بإشراف المدرب سعيد بن سرور، وتعود ملكية هذه الخيول إلي جودلفين.

ويمثل الإمارات أيضاً «لونج ريفر» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بإشراف المدرب سالم بن غدير وبقيادة مايكل بارزلونا، ويبلغ تصنيفه 112 رطلاً، وحقق الفوز 4 مرات من خلال 17 مشاركة وسبق له الحلول ثالثاً في سباق الفئة الأولى بمضمار بيلمونت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا