• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي للشركة:

«إمداد» تعتزم تأسيس شركات تابعة في الأسواق الخليجية خلال ثلاث سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

يوسف العربي (دبي)

تعتزم شركة إمداد، المتخصصة في إدارة المرافق، والتابعة لمجموعة دبي العالمية، تأسيس شركات تابعة لها في السعودية والكويت وعمان والبحرين، إلى جانب شركتها إمداد قطر التي بدأت عملياتها خلال العام الماضي، بحسب جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال لوتاه في مقابلة مع «الاتحاد»: إن هذه الخطوة تأتي في إطار الاستراتيجية التوسعية للشركة، والتي تهدف إلى الوجود في جميع دول مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وأضاف أن النجاح الذي حققته الشركة في الإمارات، وتضاعف القيمة السوقية لأصولها بنسبة 900% خلال 7 سنوات، يجعلها الأكثر قدرة على تقديم خدمات إدارة المرافق خليجياً، لاسيما أنها الأقرب إلى ثقافة هذه المجتمعات وعاداتها وتقاليدها.

وأوضح لوتاه أن الشركة ستقوم بهذه التوسعات من خلال إنشاء شركات تابعة تمتلك فيها إمداد حصة الأغلبية بما يوفر لها حقوق الإدارة وتنفيذ استراتيجياتها بهده الأسواق، منوها إلى إمكانية دخول بعض الأسواق من خلال الفوز بعقود مع جهات حكومية. وقال: إن الشركة تعتزم تمويل هذه التوسعات باستخدام الموارد الذاتية، وفائض السيولة النقدية، من دون اللجوء إلى إصدار سندات أو الحصول على قروض بنكية.

ولفت إلى أن الشركة بصدد استكمال الإجراءات النهائية لتدشين عملياتها في المملكة العربية السعودية، تمهيدا لانطلاق العمليات التشغيلية لشركة إمداد -السعودية خلال الربع الثاني من العام الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا