• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عبروا عن فرحتهم بالتقدير الغالي

المكرمون: شكراً خليفة..نعدكم بمزيد من الإنجازات والألقاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وجه الأبطال الرياضيون أصحاب الإنجازات، رسائل شكر وولاء وانتماء، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بعد تكريمهم في الاحتفال السنوي التاسع الذي احتضنه المسرح الوطني بالعاصمة أبوظبي مساء أمس.

وجدد الرياضيون عهدهم مع الإنجازات، عاقدين العزم على تقديم كل ما في جعبتهم من إمكانات لمواصلة مسلسل التألق والرفعة، بعد أن كانوا محور هذا العرس الرياضي الكبير الذي حظي برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

واعتبر الرياضيون أن التكريم يعكس مقدار الرعاية والاهتمام الكبيرين، اللذين يحظى بهما النشاط الرياضي من قبل رئيس الدولة حفظه الله، والذي خطت الرياضة في عهده خطوات واثقة نحو التألق والرفعة والمزيد من الإنجازات الرائدة في شتى المحافل الإقليمية والقارية والدولية.

ويضع التكريم اللاعبين أصحاب الإنجازات أمام مسؤولية كبيرة في المستقبل، كما حدث في النسخ السابقة من هذا الحدث الرياضي الكبير، إذ كانت المكرمة وما زالت تدفع النجوم إلى الكد والجد في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات لتظل راية الوطن دائماً خفاقة عالية.

من جانبه أبدى محمد القايد البطل العالمي ونجم المنتخب الوطني لرياضة المعاقين، سعادته بمواصلة المعاقين صدارتهم لقائمة المكرمين في الحفل السنوي لأصحاب الإنجازات، حيث وُجد في النسخة الحالية 49 مكرماً من بينهم 39 لاعباً، موضحاً أن إرادة المعاقين دائماً ما تمنحهم حافزاً أكبر، مشيراً إلى أن تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية يمثل حافزاً قوياً لذوي الاحتياجات الخاصة من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات على مختلف الصعد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا