• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الفرسان» يخطف لقب دوري السلة من الوصل في الأمتار الأخيرة

شورمز: الأهلي قدم أجمل مباريات الموسم في النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

علي معالي (دبي)

أكدت سلة النادي الأهلي زعامتها للعبة للموسم الثالث على التوالي بعد التتويج مساء أمس الأول بلقب بطولة دوري الرجال بعد التفوق في المباراة النهائية على الوصل، ليحصل الفرسان على اللقب للمرة الـ 7 في تاريخه، بعد مباراة فرض فيها الفرسان السيطرة بعد ماراثون طويل هذا الموسم كان الوصل فيه متألقاً حتى المباراة النهائية، حيث استطاع أبناء زعبيل تصدر البطولة من البداية حتى النهاية، لكن الفرسان خطفوا اللقب في الوقت الحاسم، لتؤكد خبرة لاعبي الأهلي أنها الأقوى، حيث خطف الفريق اللقب بالفعل في الأمتار الأخيرة.

عاش لاعبو الأهلي وجهازهم الفني ليلة سعيدة بعد الاستمرار في الصدارة عن جدارة، من خلال مباراة متميزة وكان واضحاً منذ لقاء الذهاب بين الفريقين بصالة الوصل أن الأهلي يقترب كثيراً من الاحتفاظ باللقب حيث تفوق في بيت الفهود بزعبيل، وعاد وكرر الانتصار في بيتهم بالقصيص، ليرسم الأهلي لنفسه عنواناً جديداً مع بطولات الموسم.

من جانبه، أهدى عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اللقب الجديد إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، لدعمه الكبير لمسيرة الانتصارات بالنادي، كما ثمن النابودة جهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مشيداً بالروح العالية التي صاحبت الفريق في المباراة النهائية وتحملهم للضغط العصبي الواقع عليهم وعبورهم هذه المباراة والتتويج بالبطولة على الرغم من أن المقدمات كانت تأتي لصالح منافسهم الوصل لكن النهايات كانت سعيدة للفرسان.

وعبر المدرب الألماني بيتر شورمز عن سعادته بما حققه مع الفريق حتى الآن، وقال: «أحيي اللاعبين على الأداء القتالي الذي قدموه في المباراة، وقدمنا أجمل مباريتانا هذا الموسم أمام الوصل في المباراة الأولي، وأثبتنا أننا الأفضل في المباراة الثانية وأنا سعيد بما تحقق من انتصارات أسعدت الجميع في ظل العمل المنظم الذي قمنا به على مدار سنوات ماضية وأثمر ذلك عن الفوز باللقب لـ 3 مرات متتالية». من جانبه، أبدى أحمد حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي سعادته باللقب، وقال: «الأهلي مؤهل للاستمرار على زعامة كرة السلة الإماراتية لسنوات قادمة بفضل وجود عناصر شابة جيدة».

ورفض حماد فكرة أن يكون فوز الأهلي مفاجأة، مؤكداً أن الفريق كان بعيداً عن مستواه في المرحلة الأولى ونجح في التعويض في المراحل الأخيرة بفضل الجهد والعطاء داخل الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا