• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«السماوي» يتطلع إلى معانقة لقب دوري الطائرة للمرة الأولى في تاريخه

بني ياس يستضيف عجمان وعينه على الدرع اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار مراقبي دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة في الخامسة إلا ربعاً مساء اليوم، صوب صالة المعهد البترولي في أبوظبي لمتابعة جولة الحسم التي تجمع فريقي بني ياس «المتصدر» وعجمان «التاسع» ضمن مباريات الأسبوع 21 والتي يدخلها «السماوي» وعينه على الفوز بنتيجتي 3 - صفر أو 3 - 1 والذي يمنحه درع الدوري للمرة الأولى في تاريخ الطائرة السماوية، حيث يختتم «السماوي» مشواره في المسابقة بمواجهة النصر يوم 22 أبريل الجاري، نظراً لمشاركة «العميد» في بطولة الأندية الآسيوية التي تنطلق في العاصمة الفلبينية مانيلا غداً.

ويسعى «السماوي» لحسم مباراة اليوم دون انتظار الجولة الأخيرة بعد أن ظل متشبثاً بها ومغرداً في القمة منذ ضربة البداية حيث يملك في محصلته 45 نقطة وفوزه على «البرتقالي» 3 - صفر أو 3 - 1 يرفع غلته إلى 48 نقطة وبالتالي حسم المسابقة قبل انتهائها بجولة ولا يستطع في هذه الحالة أي فريق الوصول إلى هذا الرقم حيث أن الشباب الذي يأتي وصيفاً وفي رصيده 41 نقطة وتبقت له مباراتان.

وبلغت استعدادات بني ياس ذروتها نظراً لأهمية المباراة والتي تعني الكثير للفريق الذي لن يفرط في جنى ثمار موسم من أجل الوصول إلى منصة التتويج في أعقاب الاهتمام الكبير الذي يجده من شركة بني ياس للألعاب الأخرى برئاسة سهيل العامري والتي وضعت خطة طموحة كان لها المرود الإيجابي على نتائج فريق الطائرة في الدوري والتي ظل يحقق النجاح تلو الآخر، مما انعكس إيجابا على مسيرته في المسابقة.

وعمل جوران مدرب بني ياس على وضع اللمسات الأخيرة لمباراة عجمان واضعاً نصب عينيه أن اللقب يغازل القلعة السماوية حتى تكون معادلاته موزونة، نظراً لأن الفريق يسعى لحسم البطولة وعدم التفريط في المكتسبات التي حققها خلال الفترة الماضية.

وخاض بني ياس العديد من الحصص التدريبية بعد فوزه الماراثوني على العين 3 - 2 والذي يعد أكبر مؤشر لمباراة اليوم التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية ليرفع لاعبو «السماوي» شعار حسم اللقب وإنهاء البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا