• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دورة 2015 تشهد نقلة في نوعية الجوائز

«دبي للتسوق» يحقق أحلام 3200 شخص من 100 جنسية بـ 1,9 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

محمود الحضري

محمود الحضري (دبي)

قدم مهرجان دبي للتسوق على مدى 20 عاماً، جوائز تزيد قيمتها على 1,9 مليار درهم، مما حقق أحلام أكثر من 3200 شخص، ينتمون إلى 100 جنسية من قارات العالم المختلفة، وتنوعت الجوائز بين كيلوجرامات ذهب، وقطع ألماس، وطائرات خاصة، وسيارات مختلفة، إلى جانب جوائز مالية ونقدية.

وتوضح بيانات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن المهرجان، وحتى دورة عام 2015، قدم جوائز، تضمنت 850 كليو جراماً من الذهب، و100 مليون درهم نقداً، و579 سيارة نيسان من طرازات مختلفة، و1394 سيارة لكزس، و227 سيارة إنفينيتي، و33 سيارة رولز رويس. وضمت الجوائز أكثر من 150 سيارة، تم تقديمها من مراكز التسوق، ومحال الهايبر ماركت، ووكالات السيارات، وآلاف الجوائز الأخرى، بين قسائم مشتريات، والعديد من الجوائز العينية، والحسومات المباشرة، إلى جانب سحوبات على شقق سكنية، وطائرة، والعديد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية، وتذاكر السفر والإقامة في الفنادق.

وتشير التقديرات إلى أن قيمة جوائز مهرجان دبي للتسوق 2015 في دورة العشرين، تتجاوز 100 مليون درهم، وتتنوع بين سحوبات على مجموعة دبي للذهب، وسيارات إنفينيتي، ونيسان، والعديد من الجوائز النقدية، وسحوبات على جوائز أخرى.

وتوضح ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن قيمة جوائز المهرجان من المتوقع أن تتجاوز هذا الرقم مع تقديم الشركاء الاستراتيجيين والرعاة، ومراكز التسوق والقطاع التجاري جوائز أخرى، مشيرة إلى أن هذه الجوائز، والتي قدمها المهرجان خلال سنواته الماضية، ساهمت في تغيير كثير من الفائزين، وتحسين أوضاعهم. وأوضحت سهيل أن دبي وجهة التسوق المثالية في المنطقة، حيث تشهد مراكز التسوق والمحال التجارية إقبالاً كبيراً من قبل الزوار على مدار العام، وخصوصاً خلال فترة مهرجان دبي للتسوق، فيما تحرص المؤسسة على تقديم سحوبات مبتكرة ومجزية، تحفيزاً للمتسوقين، مصطحبة الزوار معها في رحلة إلى عالم الربح.

وأشارت إلى أن الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، تتضمن مجموعة سحوبات كبرى، بينها سحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، إلى جانب سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي «مليون سبب للتسوق» لتزيد من فرص الربح، وتغير حياة الكثيرين ممن يحرصون على التسوق خلال فترة المهرجان. ... المزيد

     
 

حلم

من سيحقق حلمي انا؟ :(

بدر الدين احنين | 2015-03-29

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا