• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ستانوفنيك يغيب عن «أبوظبي الصحراوي» للمرة الأولى

بلهلي يحافظ على مشاركته بالعلامة الكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك يحيى بلهلي في رالي أبوظبي الصحراوي الذى يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم للمنطقة الغربية، ليصبح بذلك السائق الوحيد الذي شارك بانتظام في جميع دورات هذا الرالي من انطلاقته في عام 1991.

بينما يغيب الدراج السلوفيني «ميران ستانوفنيك»، بسبب إصابة تعرض لها خلال التدريبات التي كان يقوم بها في موطنه سلوفينيا، ليختتم 19 مشاركة في هذا الرالي منذ إضافة فئة الدراجات النارية في عام 1995.

وقال محمد بن سليّم رئيس ‬نادي ‬الإمارات ‬للسيارات ‬ومؤسس ‬رالي ‬أبوظبي ‬الصحراوي: «‬يؤسفني ‬عدم ‬مشاركة ‬ميران ‬ستانوفنيك ‬في ‬رالي ‬العام الحالي، لقد أحب رالي أبوظبي الصحراوي وأصبح جزءاً من عائلة الرالي التي يعود أفرادها بانتظام للمشاركة في منافساته عاماً بعد عام بفضل طبيعته الخاصة والمودة الصادقة التي تربط بينهم، سنفتقد ميران هذا العام، لكنه أكد لي بأنه سيعود للمشاركة في الرالي العام المقبل».

وتابع بن سليّم: «يعتبر يحيى بلهلي رمزاً آخر في رالي أبوظبي الصحراوي، ومن المدهش أن نرى أنه لم يغب عن المشاركة في هذا الرالي طيلة السنوات الـ25 الماضية، وعلاوة على ذلك، فقد قدم أروع العروض التي أثبتت أن الإماراتيين يستطيعون منافسة أفضل السائقين في العالم».

ويعود يحيى بلهلي للمنافسة في الرالي الأسبوع المقبل على متن سيارة نيسان بيك أب والتي تمكن على متنها من إحراز المركز الرابع في رالي العام الماضي، وكان قاب قوسين أو أدنى من الصعود على منصة التتويج، حيث كان متأخر عن صاحب المركز الثالث بفارق 8 ثوانٍ فقط.

وتقام الدورة الـ25 لرالي أبوظبي الصحراوي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان ‬بن ‬زايد ‬آل ‬نهيان، ممثل ‬الحاكم ‬في ‬المنطقة ‬الغربية، ‬وتعد ‬الجولة ‬الثانية ‬من ‬بطولة ‬كأس ‬العالم ‬للراليات ‬الطويلة «‬فيا» ‬للسيارات، ‬وبطولة ‬كأس ‬العالم ‬للراليات ‬الطويلة ‬للدراجات ‬النارية «‬فيم»، وتشارك نيسان باترول، «بطل كل الدروب» في رعاية رالي أبوظبي الصحراوي باعتبارها السيارة الرسمية للحدث للعام الثاني عشر على التوالي.

وحظي رالي أبوظبي الصحراوي بمساندة ودعم شركاء استراتيجيين بما فيهم ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبلدية المنطقة الغربية، وبلدية أبوظبي، والقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشرطة أبوظبي، وخدمة الإسعاف الوطنية، ونيسان، وحلبة مرسى ياس، وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، وطيران أبوظبي، ومركز إدارة النفايات أبوظبي، وفنادق روتانا وسينترو جزيرة ياس، ومنتجع السراب، وإكسبلورر وموانئ دبي العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا