• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نجوم «الأبيض» يدخلون أجواء مباراة ربع النهائي

وليد عمبر: نستعد بقوة لمواجهة حامل اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يناير 2016

أحمد سليم (الدوحة)

فرحة غامرة سيطرت على بعثة الأبيض وخاصة اللاعبين بعد الفوز الصعب الذي حققه المنتخب على فيتنام ومنح الفريق قمة المجموعة مع بطاقة التأهل الى دور ربع النهائي وتعهد الجميع ببذل كل الجهود أمام العراق في دور ربع النهائي.

في البداية قال أحمد برمان الجماهير أنه يعاني من اصابة في العضلة الخلفية .وقال برمان: سعيد بالفوز على المنتخب الفيتنامي وهي أهم مباراة لنا على الإطلاق وكانت بالنسبة لنا أصعب من مواجهتي أستراليا والأردن وخاصة وأننا تعرضنا لظروف صعبة في المباراة.

وأضاف: مباراة العراق المقبلة ستكون صعبة للغاية نظرا لقوة المنتخب العراقي كما أنه حامل اللقب ولكن لكل مباراة ظروفها ونسعى لتجهيز أنفسنا لخوض هذه المباراة، وأعتقد أن اللاعبين قادرون على تجاوز هذه المرحلة وجميعنا فريق واحد وبالروح والعزيمة قادرون على التأهل للدور نصف النهائي.

وقال وليد عمبر: نبارك للشعب الإماراتي على التأهل للدور ربع النهائي، مشيرا إلى أن الفوز على المنتخب الفيتنامي جاء بفضل الثقة الكبيرة للاعبين في الملعب والروح العالية التي ظهرت على لاعبي الأولمبي في لقاء يعد أصعب المواجهات التي خاضها الأبيض في البطولة.

وأشار عمبر إلى أن الفريق قدم مباراة كبيرة رغم الظروف التي تعرض لها، ونتمنى أن تكون هذه المباراة درس لنا في المرحلة المقبلة وسنتعلم منها الكثير، خاصة وأنها وضعتنا في موقف صعب للغاية ولكن الروح الكبيرة للاعبين أعادتنا للبطولة من جديد.وتحدث عمبر عن مواجهة المنتخب العراقي وقال: مواجهة العراقي ستكون الأصعب على الإطلاق لأنه حامل اللقب ويقدم أداء قويا ومتميزا وبالرغم من أن حلوله في المركز الثاني في مجموعته الا أن ذلك بفارق الأهداف فقط وبالتساوي مع المنتخب الكوري الجنوبي المرشح الآخر للفوز باللقب، وبالتالي مستوى العراق قوي للغاية ونسعى للاستعداد له بقوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا