• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تتواصل في الشارقة خلال العيد

حملة مواجهة الظواهر السلبية تضبط 112 من الباعة الجائلين والمتسولين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

تواصل القيادة العامة لشرطة الشارقة حملة مكافحة الظواهر السلبية خلال شهر رمضان تحت شعار «تجنب.. لا تكن فريسة للمتسولين» للأسبوع الرابع منذ بداية شهر رمضان لملاحقة وضبط المتسولين، والباعة المتجولين في الأماكن العامة، والمراكز التجارية والشوارع والميادين وغيرهم من المخالفين.

حيث بلغ عدد المتسولين والباعة المتجولين الذين تمكنت الحملة من ضبطهم منذ بداية الشهر الجاري وحتى اليوم (112) من الرجال والنساء من مختلف الجنسيات تبين أن معظمهم من مخالفي قوانين الدخول والإقامة، وقد تم ضبطهم في مواقع متفرقة من مدينة الشارقة.

وتواصل إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة استعداداتها لمكافحة ظاهرة التسول في أرجاء إمارة الشارقة خلال عيد الفطر المبارك، والتي تهدف إلى الحد من هذه الظاهرة، بالإضافة إلى توعية الجمهور بالأضرار التي تنجم وراء غطاء التسول وتناشد شرطة الشارقة أهمية تكاتف أفراد المجتمع والجهات المختلفة في الإمارة للحد من المتسولين الذين يعكسون صورة غير حضارية، ودعم جهودها في محاربة مثل هذه الجرائم وكشف أي نشاط يتعلق بها والإبلاغ عنه من خلال التواصل مع شرطة الشارقة على أرقام الاتصال المخصصة للجمهور وطلب مساعدتها في جميع الأوقات على الأرقام التالية عبر الهاتف رقم 901 أو 065631111 أو عبر الهاتف 065943210 أو عبر خدمة نجيد للاتصال الآمن على الرقم المجاني 800151.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض