• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انطلاق الدورة الثامنة لمعرض «إنترسك» 17 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الدورة الثامنة عشرة لأكبر معرض لحلول وتقنيات الأمن والسلامة في العالم «إنترسك» الذي يقام خلال الفترة الممتدة من 17 وحتى 19 من يناير الجاري، بحسب بيان صادر أمس.

ويشارك في المعرض أهم المؤسسات والهيئات والشركات العالمية والإقليمية من العاملين في مجال الأمن ومكافحة الحرائق وتقدم إدارة الدفاع المدني بدبي أوراق عمل مهمة خلال المؤتمر الذي يقام بالتزامن مع أيام المعرض خاصة أن الأبحاث تؤكد على زيادة الطلب على معدات وأدوات مكافحة الحرائق ونمو سوق مكافحة الحرائق خليجياً، ليصل إلى 3 مليارات دولار في 2020.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط «تعد الاستثمارات المستمرة في القطاعين الصناعي والتجاري من أهم عوامل النمو في سوق السلامة من الحرائق في الخليج، إضافة إلى الضغط المتزايد من جانب الحكومات الإقليمية على الالتزام بقوانين السلامة من الحرائق في كل المباني الجديدة».

وتابع «تتجاوب شركات الحرائق والإنقاذ مع سوق متنامٍ للمستخدمين النهائيين يحرص باستمرار على تطبيق أحدث الإجراءات المتطورة للسلامة من الحرائق، وسيتم عرض الكثير من تلك الإجراءات لأول مرة من خلال إنترسك 2016».

ومن الفاعليات الجديدة في قسم الحرائق والإنقاذ جناح مخصص للسلامة في تصميم المباني يعرض من خلال أكثر من 40 مشاركاً أحدث مواد البناء والإنشاء المقاومة للحرائق، أجهزة التنبيه بالحرائق وأنظمة تهوية التدخين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا