• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تفاعل مع الحملة عبر «مواقع التواصل»

مشاهير الرياضة والفن يدعمون «علق بإيجابية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يوليو 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

لا تزال مبادرة «#علق بإيجابية» تحقق نجاحاً وتفاعلاً كبيراً عبر «مواقع التواصل»، من خلال الهاشتاق الخاص بها ويحمل اسم الحملة نفسه، والذي نال العديد من التعليقات من مختلف أنحاء الوطن العربي ودول الخليج، خصوصاً أنها مبادرة مجتمعية أطلقتها جريدة «الاتحاد». بهدف توعية الجمهور باحترام الآخرين خلال تعليقاتهم على صورهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب التوعية بعواقب التعليق السلبي أو توجيه كلمات غير لائقة في غير محلها، تسبب إحراجاً للآخرين.

صوت وصورة

وشارك مجموعة مشاهير أهل الفن والرياضة والإعلام ومواقع التواصل، في دعم حملة «علق بإيجابية» من خلال تسجيل مقاطع فيديو «صوت وصورة»، يدعمون من خلالها بكلماتهم على ضرورة دعم الحملة المجتمعية، وحث الناس على أهمية التعليق بإيجابية على مواقع التواصل، خصوصاً أن «بعض الكلمات وقع اللكمات»، وقد انتشرت هذه المقاطع عبر مواقع التواصل خصوصاً «تويتر»، ونالت تفاعلاً كبيراً بين المشاهير والـ«فانز» وداعمي الحملة، ومن أبرز من ساهم في دعم «علق بإيجابية»، الإعلامي مصطفى الآغا وتيم الفلاسي والفنانون أريام وهزاع الرئيسي وحبيب إلياسي ولاعب كرة القدم إسماعيل مطر.

مسؤولية مجتمعية

جاءت مبادرة «الاتحاد» تنفيذاً لرؤية «أبوظبي للإعلام» في نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتبني المبادرات المجتمعية الخاصة بالقضايا التي تمس كل قطاعات المجتمع والمساهمة في مختلف الأنشطة المجتمعية والخدمية التي تسهم في تحقيق التنمية في المجتمع وتعزيز الشراكة بين أفراده والدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا