• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لسماع شهادة أولياء الدم

تأجيل قضية قاتل زوجته برأس الخيمة إلى منتصف أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

أجلت محكمة استئناف الجنايات في رأس الخيمة، أمس، النظر في قضية «و، ع، م» المتهم بقتل زوجته عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

وكانت هيئة محكمة استئناف الجنايات عقدت جلستها أمس، وبعد معرفتها برفض أولياء الدم الحضور للجلسة، وبناءً على إصرار وكيل المتهم على حضورهم لسماع شهادتهم، قررت الهيئة تأجيل النظر في القضية إلى منتصف أبريل الجاري لحضور أولياء الدم. وكانت محكمة أول درجة، قضت بمعاقبة المتهم بالإعدام قصاصاً، بعد تراجع ولي الدم عن التنازل الذي قدمه في القضية، إلا أن المتهم أكد أنه حول حتى الآن مبلغ 115 ألف درهم لولي الدم، وقدم المستندات الدالة على هذه التحويلات لكون الضحية تحمل إحدى الجنسيات الآسيوية.

وكان المتهم، وهو شاب في العقد الرابع، قد طعن زوجته، وهي آسيوية الجنسية، في عام 2010، وفشلت جميع محاولات إنقاذ المجني عليها التي كانت حاملاً، حيث نقلتها أخت المتهم إلى المستشفى، وكانت تعاني نزيفا حاداً، أودى بحياتها وحياة الجنين الذي كانت تحمله. وبعد إلقاء القبض على القاتل قال: إن ما دفعه وراء ارتكاب هذه الجريمة هو خلافات حادة مستمرة، ولم يتمالك نفسه حينما وجهت له بعض الكلمات النابية، وتعدت عليه بالضرب، ما دفعه لطعنها بسكين المطبخ.

وطالبت النيابة العامة بعد إلقاء القبض عليه بتطبيق القصاص على القاتل الذي أسندت له تهمة القتل العمد، وطالبت بعدم استخدام الرأفة معه ليكون عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل تلك الجرائم التي لا يعرفها مجتمعنا المحلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض