• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مؤتمر دبي للأمراض الجلدية ينطلق 8 أبريل الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة في دبي، تنطلق فعاليات مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر «دبي ديرما 2014» يوم الثلاثاء 8 أبريل الجاري ، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتستمر حتى العاشر منه.

يشمل المؤتمر برنامجاً علمياً يتألف من ندوات ومحاضرات وحلقات بحث متنوعة وورش عمل تبرز أحدث ما توصل إليه علم البشرة والليزر والتجميل. يقام دبي ديرما تحت عنوان «صحة البشرة، محور اهتماماتنا»، وتشمل أجندة المؤتمر مواضيع عدة، منها أمراض الجلد الوراثية، الصدفية، حب الشباب، سرطان الجلد، الكلف والتجاعيد. يحظى «دبي ديرما » في دورته الرابعة عشر بمشاركة 100 طبيب ومتخصص في الأمراض الجلدية وجراحات التجميل والليزر من 83 دولة في العالم.

وعلى هامش «دبي ديرما 2014» تنطلق اليوم الجمعة 4 من أبريل فعاليات الدورة التدريبية المتخصصة، والتي تسبق مؤتمر ومعرض دبي ديرما سنويا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتستمر لمدة أربعة أيام. تشمل الدورة التدريبية عدداً من الجلسات المتخصصة في الأمراض الجلدية الاكلينيكية وأساسيات العلاج الضوئي والليزر. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض