• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جامعة الشارقة ومؤسسة ديلويت آند توش تبحثان التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

استضافت كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة وفدي «مؤسسة ديلويت آند توش»، إحدى أكبر شركات التدقيق الدولية، ومصرف الشارقة الإسلامي.

ورحب الأستاذ الدكتور أبو بكر إبراهيم عميد الكلية بالوفدين، مشيراً إلى أن سعي مثل هذه المؤسسات رفيعة المستوى لاختيار موظفين لها من كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة، يؤكد أهمية تأهيل الخريجين ودورهم في تشكيل سوق العمل على المستويين المحلي والإقليمي.

وأكد الأستاذ الدكتور أبو بكر أن كلية إدارة الأعمال هي من أكبر كليات جامعة الشارقة وجميع البرامج التي تطرحها حاصلة على اعتماد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتستعد الآن للحصول على اعتماد «الرابطة الأميركية لتطوير كليات إدارة الأعمال» الذي يعد المعيار الذهبي في تدريس إدارة الأعمال. وقال إن طلبة الكلية يتميزون إضافة إلى قوة تأهيلهم الأكاديمي والعلمي بالمهارات الإبداعية المتميزة وإمكانياتهم الاستثنائية في البحث العلمي.. معرباً عن أمله في استمرار التعاون مع مثل هذه المؤسسات الدولية والهامة وخاصة في مجالات تشغيل الخريجين. وأجرى الوفدان الكثير من المقابلات مع طلبة الكلية والخريجين. ويذكر أن الكلية تقدم خمسة برامج لنيل درجة البكالوريوس تشمل المحاسبة والمالية وإدارة الأعمال والإدارة العامة ونظم المعلومات الإدارية، إضافة إلى برنامج في الدراسات العليا يمنح درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال. (الشارقة - وام)

وتنظم لقاءها السنوي مع «الهيئة الإدارية»

أكد الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة بالوكالة، أن الجامعة في تطور مستمر بفضل دعم ورعاية واهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة وهو ما يشكل أكبر حافز للجامعة وللعاملين فيها من هيئة أكاديمية وإدارية وفنية للعمل بجد واجتهاد من أجل رفعتها وتقديم أفضل مستويات الأداء. جاء ذلك، خلال لقائه السنوي مع أعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة، بحضور الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع وماجد الجروان نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة ومراد حاج حميدة نائب المدير للشؤون المالية والإدارية وعدد من العمداء ومديري الإدارات والمراكز.

(الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض