• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"         12:17     الاستخبارات الفرنسية تتهم دمشق بالوقوف وراء "الهجوم الكيميائي" في خان شيخون    

عضو بالوطني الاتحادي يلتقي برلمانياً كورياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

التقى راشد محمد الشريقي عضو المجلس الوطني الاتحادي أمس، في مقر المجلس بأبوظبي هونج جون عضو المجلس الوطني الكوري. تناول اللقاء العلاقات البرلمانية بين المجلس الوطني الاتحادي والبرلمان الكوري وأهمية الزيارات بين برلمانيي البلدين لتبادل الخبرات وبحث سبل تعزيز مختلف العلاقات بين الجانبين فضلا عن تفعيل لجان الصداقة البرلمانية الإماراتية الكورية. وأشاد الشريقي بالعلاقات الكورية الإماراتية ووصفها بالقوية، وأوضح أن جمهورية كوريا الجنوبية من الدول المتقدمة والمتطورة، مشيراً إلى تعاون الجانبين في عدد من القطاعات ومنها الطاقة النووية السلمية.

وأعرب هونج جون عن تقديره لما وصلت علاقات التعاون بين البلدين من تقدم وتطور في مختلف المجالات، مشيداً بالتطور الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف القطاعات وبما تحظى به من سمعة طيبة على الصعيد الدولي. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض