• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تخوض 4 سباقات على المضمار العريق

خيول الإمارات تتحدي الأقوياء في «سانداون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تواجه خيول الإمارات عصر اليوم، التحدي في مهرجان كورال اكليبس ستيكس للفئة الأولى لمسافة الميل وربع الميل و7 ياردات، البالغ إجمالي جوائزه المالية 525 ألف جنيه استرليني، والذي يقام بمضمار سانداون العريق بالمملكة المتحدة، وهو مخصص للخيول المهجنة الأصيلة في سن ثلاث سنوات فما فوق، إلى جانب 3 سباقات أخرى.

وتتجه الأنظار نحو السباق الأعرق في إنجلترا على لقب سباق كورال اكليبس للفئة الأولى، ويسعى المهر «هوكبل» لجودلفين وبإشراف شارلي ابيلياي إلى إثبات جدارته، بعد فوزه بسباق الفئة الثالثة تيرسنتناري ستيكس بمهرجان رويال اسكوت.

وحقق «هوكبيل» الفوز خمس مرات من سبع مشاركات، واستهل سلسلة انتصاراته بسباق على مسافة سبعة «فيرلونج» للمبتدئة في يوليو الماضي.

جدير بالذكر أن انتصارات جودلفين في سباق كورال اكليبس حققها كل من «هولينج» (1995 - 1996)، «ديلامي» (1998، والذي تغلب على زميليه في الإسطبل الأزرق «فيثفول صن» و«سنترال بارك»)، و«رفيوز تو بند» في 2004. وينافس في السباق العريق الذي يعد إحدى البطولات الرئيسية في بريطانيا، المهر الأيرلندي «ذا جورخا» الفائز بسباق الـ 2000 جنيز الفرنسي الكلاسيكي للفئة الأولى، ويشرف عليه المدرب ايدن أوبراين وبقيادة الفارس ريان مور، وهو المرشح الأول للفوز بنسبة 10 إلى 11.

وتبدأ خيول الإمارات التنافس في الشوط الأول على لقب سباق كورال للتكافؤ لمسافة 1400 متر و16 ياردة، عبر الجواد «البرناثي» لجودلفين بإشراف شارلي ابيلباي وبقيادة ويليام بيوك، ويشارك في الشوط 12 خيلاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا