• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قريباً في الأسواق بلون جديد

عدسة كاميرا X-T1.. الأسرع في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

يقدم عالم التكنولوجيا، لعشاق التصوير الفوتوغرافي هذا العام، نسخة جديدة كشفت عنها اليابانية فوجي فيلم X-T1، جاءت بتقنية المرايا الرقمية.

وطرحت فوجي فيلم مؤخراً بشكل رسمي كاميراتها X-T1، التي ستظهر قريباً ولأول مرة بنسخة تحمل اللون الجرافيتي الفضي، وهو البديل والجديد للكاميرا التي اعتبرها الخبراء بأنها ستغير مفهوم التصوير الفوتوغرافي في المستقبل. وحظيت كاميرا X-T1على تقدير هواة التصوير والمصورين المحترفين حول العالم، بفضل أدائها الفائق، خاصة عدسة الكاميرا التي تتميز بأسرع وقت حقيقي في العالم مع فاصل زمني للعرض يبلغ مجرد 0.005 ثانية، وأكبر نسبة تكبير «0.77x»، وجسم مقاوم للغبار والماء.

وتصنف هذه الكاميرا التي استعرضتها الشركة خلال مشاركتها مؤخراً بمعرض «جلف فوتو بلس» في دبي، على أنها من الكاميرات ذات النظام المضغوط «ACSC» عديم المرايا.ويبلغ أقصى قياس للصور الفوتوغرافية التي تستطيع الكاميرا التقاطها «4896x3264 بكسل»، إلى جانب قدرة الكاميرا على التقاط فيديو بوضوح فائق يصل إلى «1920x1080 بكسل»، إلى ذلك تم تزويد الكاميرا بميزة الاتصال بالإنترنت عبر قدرتها على الاتصال بشبكات الواي-فاي، مما يعطي مستخدميها القدرة الكاملة على نقل الصور ومقاطع الفيديو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا