• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«ذي لاند أوف ليجندز».. مدينة ترفيه عالمية بمليار دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تستعد مدينة أنطاليا التركية لافتتاح مدينة «ذي لاند أوف ليجندز»، «أرض الأساطير» الترفيهية خلال شهر يوليو الجاري وهي الأضخم والأحدث من نوعها في أوروبا، وتضم أفضل المرافق الترفيهية وخدمات الضيافة الفاخرة، حيث بلغت تكلفتها مليار دولار.

وأوضح فتاح تامنجي مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق "ريكسوس" العالمية أن المدينة الترفيهية عالم من التشويق والإثارة، حيث إن مفهومها جديد وفريد من نوعه، ولقد جمعت بين الترفيه، والطبيعة، والمغامرة، وتجارة التجزئة، ومراكز التسويق والمسرح جاعلة «ذي لاند أوف ليجندز» وجهة استثنائية ومعلماً تاريخياً فريداً على مستوى قارة أوروبا، استخدمت فيها أحدث التكنولوجيات المتطورة وأقوى معايير الابتكار في تصميم وتطوير هذا المعلم الفريد.

وقال تامنجي إن "الأطفال من أهم أهداف سوقنا، رغم أن «ذي لاند أوف ليجندز» ستجذب جميع الأعمار، لكنها تركز على الأطفال، حيث سيستقبل فريق ريكسوس الأطفال على طريقة استقبال الملوك، وتوفر لهم الخدمات التي تليق بعائلة ملكية من لحظة وصولهم إلى وقت مغادرتهم، وسيقدم كذلك برنامج خاص تحت عنوان «ابتكر برنامجك الخاص» الذي سيدهش الزوار الصغار، وسيتم تصويرهم، بموافقة من أولياء أمورهم، وعرض الصور في جميع شاشات التلفزيون في الغرف ليشعر الضيوف الصغار بشعور النجوم الكبار".

بالإضافة لذلك، تم جمع فريق من المدربين المحترفين لتدريب الأطفال ومساعدتهم على اكتشاف مواهبهم.

وأشار مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق "ريكسوس" العالمية إلى توقعه قدوم 15 مليون زائر سنوياً، موضحاً أن بناء هذه المدينة الترفيهية استغرق 30 شهراً تقريباً، حيث بدأ الفندق فعلا في استقبال الزوار اليوم.

أما المرافق الأخرى، فستفتتح تدريجياً على مدار الأشهر بين 2016 و2017، ليتم الافتتاح الكبير الذي سيكون مختلفاً عما شهده العالم من قبل.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا