• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م

ضبط 70 متسولاً خلال رمضان

حملات مستمرة في العيد لحماية المستهلك بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أسفرت حملات مكافحة التسول التي شنتها بلدية دبي، بالتعاون مع الشرطة وإدارة الإقامة وشؤون الأجانب ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري عن ضبط 70 متسولاً ومتسولة منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى أمس.

وصرح خليفة حارب مدير إدارة الممتلكات بأنه تم التأكيد على استمرار الحملات خلال فترة عيد الفطر المبارك خاصة عند مصليات العيد، وفي تقاطعات إشارات المرور، وفي محطات الوقود،حيث سيحاول هؤلاء المتسولين استدرار عطف الناس بطلب التسول ولكن بشكل مقنن على أنه عيديه وسيواصلون مضايقة المصلين والساقين عند تقاطعات المرور.

وتم توجيه فريق من المفتشين إلى المساجد والمصليات للقبض على هؤلاء المتسولين.

وأشار حارب إلى أن رجال شعبة الرقابة الاجتماعية بالإدارة مستمرون في حملاتهم ضد هؤلاء الأشخاص الذين يستغلون تعاطف الناس معهم واستدرار عطفهم خلال حملة كافح التسول،وذلك بالتعاون مع شرطة دبي وإدارة الإقامة وشؤون الأجانب ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، ويتم شن الحملات اليومية على كل مناطق الإمارة، وخاصة المناطق التجارية مثل منطقة الرأس وبر دبي وكذلك المناطق الشعبية في ديره وبر دبي.

وقال: من خلال الحملات التي قمنا بها خلال شهر رمضان اتضح أن أكثر المناطق التي يكثر فيها المتسولين هي أسواق ديرة من الرأس إلى سوق نايف وفي جميرا والقوز ولكن النسبة الأعلى كانت في ديرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض