• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

تخريج 119 منتسبة لمدرسة الشرطة الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 مايو 2017

أبو ظبي (الاتحاد)

احتفلت مدرسة الشرطة الاتحادية، أمس الأول، بمقرها في الشارقة، بتخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدات للعنصر النسائي (الثامنة)، التي استمرت أربعة أشهر، بمشاركة 119 منتسبة من مختلف القيادات والإدارات التابعة لوزارة الداخلية.

وقال قائد عام شرطة أم القيوين العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا، خلال حضوره حفل التخريج: «إن الدورة تأتي في إطار خطة التطوير الاستراتيجي لوزارة الداخلية التي تحرص على أن يكون منتسبوها مؤهلين، وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة، بما يعزز الجهود التطويرية».

وأكد أهمية الدور الذي يضطلع به العنصر النسائي في جميع المجالات، موضحاً أن المنتسبات أثبتن كفاءة عالية فيما عُهد إليهن من مهام في مختلف الإدارات والوظائف في وزارة الداخلية التي نجحت في استقطاب بنات الوطن إلى العمل في المؤسسة الشرطية بعد تأهيلهن وإعدادهن للقيام بمهامهن وواجباتهن الشرطية.

وأوضح أن وزارة الداخلية واحدة من أماكن العمل الجاذبة للمرأة في الدولة، حيث توفرت للعناصر النسائية بيئة العمل التي تساعد المرأة على الإبداع والتميز وتحقيق ذاتها، مما مكنهن من اقتحام المجالات الشرطية كافة التي خاضها الرجال، حيث نجحت في مجالات التحريات والحراسة والأمن والتدريب، والخدمات الطبية والتفتيش الأمني، وغيرها من المجالات الحيوية.

ووزع العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا، يرافقه مدير المدرسة، العميد أحمد عبد الله الهاجري، الشهادات والجوائز على الخريجات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا