• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«نفسنة» يعتمد على اختلاف وجهات النظر

انتصار: أنا مقدمة برامج ناجحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يناير 2016

محمد قناوي (القاهرة)

أوضحت الممثلة انتصار، التي تقدم حالياً برنامج «نفسنة»، أن هذه ليست المرة الأولى التي تتخذ فيها مثل هذه الخطوة، حيث أقدمت عليها من قبل من خلال برنامج مقالب قُدم منذ سنوات بعنوان «فبريكانو»، وحصدت أكثر من جائزة تقديراً للأداء الجيد وفكرة البرنامج الجديدة، التي حققت نسبة مشاهدة عالية، وعُرض أكثر من مرة لنجاحه في الوصول إلى قلوب المشاهدين.

وقالت: أعشق التقديم التليفزيوني منذ صغري، وحبي له لا يقل عن حبي للتمثيل، وكنت دائماً أؤكد لأصدقائي وأهلي شعوري بأنني سأكون مذيعة ناجحة، لأن لديَّ القدرة على الحديث والمناقشة والإقناع.

وبالنسبة للعمل مع هيدي كرم، وشيماء سيف، وهل صحيح أن هناك مشاكل دبّت بينهن في الحلقة الأولى بسبب اختلاف وجهات النظر، قالت كل ما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح، لأن فكرة البرنامج قائمة على الاختلاف وتعدد وجهات النظر، والحلقات المقبلة ستشهد اختلافات كثيرة في وجهات النظر، حيث يعتمد البرنامج على تناول كل واحدة منا شريحة معينة من المجتمع تمثلها وتتفق مع وجهة نظرها وتحاول الدفاع عنها.

«أهواك»

وعن آخر تجاربها السينمائية من خلال فيلم «أهواك» مع تامر حسني، ذكرت أنه فور عرض الفيلم وجدت ردود أفعال إيجابية، حيث الفيلم نجح في تحقيق أعلى الإيرادات خلال موسم عيد الأضحى، ونال إعجاب كثير من النقاد، وأشاد الجمهور أيضاً بشخصية «بهيرة» التي قدمتها وتعاطف معها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا