• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«شرطة الغربية» بطل كأس التجديف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

توجت مديرية شرطة المنطقة الغربية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بكأس بطولة التجديف المفتوحة لسنة 2014، تلتها إدارة الطوارئ والسلامة العامة في المركز الثاني، وحلت ثالثاً إدارة المنشآت الحكومية والدبلوماسية.

وذكر العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، أن البطولة تأتي ضمن برنامج النشاط الرياضي الذي تنظمه شرطة أبوظبي وشمل مشاركة 10 إدارات من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بهدف رفع مستوى الكفاءة واللياقة البدنية للمنتسبين، فضلاً عن تحقيق التواصل المجتمعي فيما بين العاملين في شرطة أبوظبي، في ظل منافسات رياضية شريفة. وكانت بطولة الشرطة للتجديف الحديث التي نظمتها إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء «قسم النشاط الرياضي»، بالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، قد أقيمت مؤخراً مقابل نادي الرياضات الشراعية واليخوت بأبوظبي، بمشاركة 10 إدارات تمثل القيادة العامة لشرطة أبوظبي، واشتملت على مسابقتي الفردي والزوجي واستمرت لستة أشواط متتالية. وحصل محمد الفارسي من إدارة الطوارئ والسلامة العامة في الإدارة العامة للعمليات المركزية على المركز الأول في مسابقة الفردي، بينما حل عمر الحمادي من إدارة مدارس الشرطة في المركز الثاني، وحل ثالثاً نهيان الحمادي من مديرية شرطة المنطقة الغربية.

وفاز المتسابقان علي الهاشمي وعزيز أحمد من مديرية شرطة المنطقة الغربية بالمركز الثاني في مسابقة الزوجي، وجاء في المركز الثاني المتسابقان طلال الزعابي وطلال المطروشي من إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية، وحل ثالثاً العقيد عبدالرحمن الحمادي والملازم أحمد العفيفي من إدارة الأدلة الجنائية. وفي ختام البطولة، تم تكريم الفائزين ببطولة التجديف المفتوحة، بحضور الرائد محمد الفلاحي رئيس قسم النشاط الرياضي، والنقيب جمال السعدي مدير فرع المنتخبات والمسابقات، وماجد المهيري مدير نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت. (المنطقة الغربية - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا