• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أسامواه ينافس نيلمار والشمراني على صدارة الهدافين

الدور الثاني يداعب أحلام 32 نادياً بعد الجولة الرابعة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

معتصم عبدالله(دبي)

حافظت الأندية الـ32 المشاركة في دور المجموعات، بدوري أبطال آسيا 2014، على حظوظها قائمة في سباق التأهل نحو الدور الثاني للمسابقة، بنهاية مباريات الجولة الرابعة في المجموعات الثماني للبطولة، والتي أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وستكون مباريات الجولتين الأخيرتين أيام 15 و16 أبريل للخامسة، و22 و23 أبريل للسادسة، حاسمة في صراع التأهل نحو دور الستة عشر، والمقرر يومي 6 و7 مايو المقبل.

وأقيمت 16 مباراة في الجولة الرابعة، شهدت 12 فوزاً، و4 تعادلات، وشهدت جميع مباريات الجولة تسجيلاً للأهداف، والتي وصلت إلى 47 هدفاً، ما عدا مباراة الأهلي وضيفه سبهان ضمن المجموعة الرابعة والتي انتهت بالتعادل السلبي، والذي يعد الثالث لـ «الفرسان»، حيث حافظ الفريق على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نفاط.

وارتفع عدد الأهداف خلال الجولات الأربع لدور المجموعات إلى 175 هدفاً، حيث تعد الجولة الثالثة الأعلى تهديفياً بـ 48 هدفاً، مقابل 40 هدفاً في الجولتين الأولى والثانية، و47 في الجولة الماضية.

وبدا الشباب السعودي الأكثر استفادة من مباريات الجولة الرابعة، بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي كأكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات في المجوعات، بتغلبه خارج قواعده على حساب مضيفه الريان القطري 2- صفر، في المباراة التي أقيمت على ستاد أحمد بن علي في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، ليرتقي لصدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للجزيرة و4 للاستقلال و3 للريان.

بدوره حصد الهلال السعودي أكبر فوز في دور المجموعات بتغلبه على ضيفه السد القطري (5- 0) في المباراة التي جرت على ستاد الملك فهد في الرياض، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة 2014، ليرتقي الهلال الى المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط خلف الأهلي المتصدر، وبفارق الأهداف عن السد الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا