• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اتفاق تعاون بين «بهارتي أيرتل» الهندية و «آي بي إم» الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

ذكرت تقارير إخبارية أن شركة الاتصالات الهندية العملاقة بهارتي أيرتل وقعت اتفاق تعاون مع شركة الكمبيوتر الأميركية «آي.بي.إم»، تتولى بموجبه الشركة الأميركية إدارة خدمات التطبيقات والبنية الأساسية لشركة أيرتل في الهند لمدة خمس سنوات.

ونقلت وكالة الهند الآسيوية للأنباء عن جوبال فيتال الرئيس التنفيذي لشركة بهارتي أيرتل القول «نحن الآن على أعتاب مرحلة جديدة من رحلة نمو أيرتل، أنا واثق من أن هذا الاتفاق مع آي.بي.إم سيساعدنا في تقديم أحدث المنتجات والخدمات ابتكارا وتقدما لعملائنا، وتتيح لنا تحقيق رؤيتنا لجعل شركتنا أكثر علامة تجارية محبوبة».

جاء توقيع هذا الاتفاق بعد انتهاء اتفاقية سابقة استمرت 10 سنوات في 31 مارس الماضي. كما ترتبط أيرتل وآي.بي.إم بشراكة في مجال البنية الأساسية وخدمات تكنولوجيا المعلومات لعمليات أيرتل الدولية المنتشرة في 19 دولة، منها سريلانكا وبنجلاديش ودول إفريقية.

وقال فانيتا نارايانان المدير الإداري لشركة آي.بي.إم إنديا: إن قاعدة عملاء بهارتي زادت من مجرد عدة ملايين عميل قبل 10 سنوات إلى أكثر من 285 مليون عميل حاليا. ودخلت أيرتل في شراكة مع آي.بي.إم لإدارة هؤلاء العملاء وإدارة تقديم الخدمات وتحسين كفاءة المؤسسة. (نيودلهي - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا