• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التسوق الإلكتروني.. جولة افتراضية تلبي الاحتياجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

التسوق الإلكتروني يستهوي الكثيرين، خاصة حواء التي تترقب كل جديد وجميل عبر تلك المواقع في أقل وقت وبسعر مناسب خصوصاً بعد تزايد مواقع متخصصة تقدم عروضاً خاصة، وتوفر لزبائنها علامات تجارية عالمية قد لا تتوافر في المتاجر.

وتستمع آمنة سالم بالتسوق الإلكتروني، الذي بات جزءاً من حياتها، فهو عملية لا تحتاج إلى الوقت والجهد الكثير مجرد ضغطة زر وتحصل على ما تريد. وتقول إنها عملية ممتعة جداً لمن يحسن التعامل مع المواقع التجارية، كما أنها متوافرة على مدار 24 ساعة من دون الحاجة للخروج، ومن دون التقيد بالزمان والمكان.

اعتياد الشراء

تؤكد حور خالد «طالبة جامعية» أنها اعتادت الشراء من مواقع عدة لما تتميز به من صدقية التعامل والسعر المناسب وسرعة الوصول، وتقول «في ظل الثورة المعلوماتية أصبح التسوق الإلكتروني سهلاً ويسيراً، لا سيما للمرأة العاملة التي لا تجد الوقت الكافي للتسوق، حيث يوفر لها خيارات كثيرة ومتعددة لاختيار ما يناسب أناقتها»، مضيفة «بعد تجربتي الشخصية منذ أكثر من سنتين وجدت أن السرعة في تلبية الطلب وتنوع البضاعة، وجودة المعروض عوامل جعلتني أعتمد على التسوق الإلكتروني».

وتتفق سعاد حميد (موظفة) مع حور، مبينة أن التسوق الإلكتروني يعد أحد الأساليب العصرية الحديثة للتبضع، حيث إنه يلبي رغبات الرجال والنساء، ومن مختلف الأعمار، وهو ممتع للنساء، حيث يختصر عليهن المسافات، ويلبي رغباتهن، معترفة أنها وبناتها اعتدن على الشراء عن طريق التسوق الإلكتروني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا