• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:36    مصدر أمني: مقتل 40 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

إطلاق معهد لتدقيق الحسابات في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تنشئ شركة كي بي إم جي، ومؤسسة «حوكمة»، معهداً لتدقيق الحسابات في الإمارات.وقال حمد بوعميم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة «حوكمة» في بيان صحفي أمس، «نحن سعداء بتدشين معهد «كي بي إم جي-حوكمة» لتدقيق الحسابات في منطقة الخليج الأدنى».

وتابع «توفّر معاهد تدقيق الحسابات لأعضاء مجلس الإدارة بصورة عامة ولأعضاء لجنة التدقيق بصورة خاصة، فرص تبادل الآراء، وطرح رؤى عملية تركز على تطوير طرق الإشراف على إعداد التقارير المالية وجودة التدقيق».

وقال، «تتميز بيئة الأعمال اليوم بطبيعة توسّعية سريعة ومعقدة، كما أن هناك مجموعة من التحديات التي تواجهها مجالس الإدارة وأعضاء لجنة التدقيق.

ويعتبر معهد تدقيق الحسابات بمثابة مصدر للمعرفة يسهّل تبادل الخبرات وأفضل الممارسات بين أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التدقيق».

وسيوفّر معهد تدقيق الحسابات المعلومات اللازمة والموارد المهمة وفرص تبادل المعرفة لمساعدة أعضاء لجنة التدقيق وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا على تعزيز الفعالية والشفافية والإشراف على إعداد التقارير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال كارل هندريكس، رئيس قسم الاستشارات وخدمات حوكمة الشركات لدى «كي بي إم جي»، «تمتاز كل من «كي بي إم جي» ومؤسسة «حوكمة» بالالتزام والخبرة الطويلة في تقديم أفضل الممارسات في مجال حوكمة الشركات والتقارير المالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا