• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتخصص في قطاعات الأمن والتعليم والعقار والترفيه

«أدنيك» يستقطب 16 فعالية خلال الربع الثاني من العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

يشهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» انعقاد 16 فعالية، تتعلق بقطاعات الأمن والتعليم والثقافة والعقارات والطيران والترفيه، وذلك خلال الربع الثاني من العام الحالي، بحسب الموقع الإلكتروني لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض.

وبدأ شهر أبريل الحالي بانطلاق المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2014»، على مدى ثلاثة أيام، والذي يستضيف تحت مظلته معارض مصاحبة تتمثل بمعرض الحلول الزمنية لبنية المرافق الحيوية ومعرض جناح أمن المعلومات، إضافة إلى معرض السلامة والصحة المهنية، الأمر الذي يجعل معرض «آيسنار» الحدث الأبرز الذي يغطي بشكل متكامل شؤون الأمن وقضايا السلامة تحت مظلة واحدة. كما يقام تحت مظلة «آيسنار أبوظبي 2014» معرض «مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ - الشرق الأوسط»، ويعدّ حدثاً فريداً من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط من حيث اختصاصه في مجال الطوارئ للقطاعات العامة والخاصة.

وينطلق معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للشحن الجوي واللوجستي في مركز «أدنيك» خلال يومي 9 و 10 أبريل الحالي، ويهدف إلى التعرف على آخر التطورات في القطاع بالتركيز على منطقة الشرق الأوسط.

وفي الفترة بين 14 و15 أبريل، تنطلق مسابقة الإمارات الوطنية للمواهب الإماراتية، كمنصة للمواهب الشابة التي تمتلك موهبة الابتكار والإبداع لعرض ابتكارات شباب الإمارات من الجنسين في العديد من المجالات.

كما يستقبل المركز في الفترة بين 17 و 19 أبريل، مسرحية «عرض الثلج»، التي تذهل عقول مرتادي المسرح. بينما تنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي في المركز خلال الفترة بين 22 و 24 أبريل، بمشاركة مسؤولين حكوميين، وأبرز المستثمرين والمطورين والاستشاريين والمعماريين والمصممين، وغيرهم من المتخصصين في المجال العقاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا