• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبدالسلام محمد صمام أمان بني ياس لـ «الاتحاد»

حصدت مع «السماوي» ما زرعته مع «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

بات المدافع عبدالسلام محمد أحد الأرقام الفنية الصعبة في صفوف بني ياس، بعد المستويات اللافتة التي قدمها الموسم الماضي ونال على إثرها الإشادة من مختلف المراقبين وخبراء اللعبة.

ويتطلع عبدالسلام محمد البالغ من العمر 24 عاماً بثقة ليكون أحد نجوم كرة القدم الإماراتية بشكل عام عند النظر إلى حرصه الكبير على الالتزام بالنواحي الصحية والتدريبات اليومية حتى خلال فترة التوقف الحالية التي تشهدها المنافسات المحلية.

ويعتبر الموسم الماضي أحد أفضل المواسم في مسيرة عبدالسلام محمد على الإطلاق وهو الذي ترعرع أولاً في صفوف الفئات العمرية بنادي العين، قبل أن ينتقل إلى بني ياس مطلع موسم 2014-2015 بعدما أكمل العقد الثاني من العمر، في منعطف وصفه اللاعب بالمهم في مسيرته الرياضية خلال حواره المطول مع «الاتحاد».

وفي بداية حديثه تناول عبدالسلام أسباب مغادرته فريق العين قائلاً «لا أنكر أن لنادي العين الفضل عليّ كلاعب، لكن عدم استمراري معه يعود إلى سببين رئيسين، الأول يتمثل في أن هذا الفريق كان وما يزال يضم أفضل المدافعين في الدولة أمثال مهند العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد والذين حجزوا مقاعدهم في الخط الخلفي منذ عدة سنوات، أما السبب الثاني فيتمثل بعامل السن أمام الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها هؤلاء اللاعبون المخضرمون والتي كانت تحول دون مشاركتي مع الفريق على الشكل الأمثل، وهذا أمر كان يخلق لديّ الحافز الكبير والسعي الدائم للوصول إلى المستوى الفني الذي يشجع المدربين على الدفع بي في المباريات، إلا أن هذا الأمر كان صعب المنال آنذاك».

وأضاف «في غضون ذلك كان بني ياس يبرم صفقة تبادل لكوكبة من اللاعبين مع نادي العين، حيث كنت أحد أطراف هذه الصفقة التي مضت بي للعب مع السماوي، ورأيت أن فرصة اللعب مع بني ياس تعتبر ملائمة للتواجد في الملعب أطول فترة ممكنة وليس على دكة البدلاء، ولا أخفي أن نشأتي مع الزعيم ساهمت وبشكل كبير في صقل خبراتي وتعزيزها مع نادي بني ياس الذي أشعر معه الآن بالراحة، فهو بيتي الذي يجمعني مع العديد من الأصدقاء المميزين لاعبين وإداريين على حد سواء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا