• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سيرين وقرداحي وشريف سلامة نجوم شاشتها

«OSN» تطلق 15 مسلسلاً وبرنامجاً للعرض في رمضان المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

تامر عبد الحميد (دبي)

كشفت قناة OSN عن إطلاق 15 مسلسلاً وبرنامجاً جديداً، من المقرر أن يتم عرضها في شهر رمضان المقبل، وأشارت خلال مؤتمر صحفي عقد أول أمس في دبي عن التزامها بتطوير قطاع التلفزيون في المنطقة العربية، وإنتاج أعمال درامية عربية مميزة ومختلفة تنافس الأعمال الأجنبية والمكسيكية والتركية، إضافة إلى باقات من البرامج العائلية والمنوعة والثقافية الموجهة لشرائح مجتمعية عدة.

في خطوة منها لتأكيد التزامها بتطوير الصناعة الفنية التي تعرض على شاشة التلفزيون، أنتجت OSN مجموعة من المسلسلات والبرامج التي من المقرر أن تعرض خارج الموسم الدرامي الرمضاني، إضافة إلى 15 مسلسلاً وبرنامجاً سيتم عرضها في الشهر الكريم.

وبهذه المناسبة قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي في OSN: التزمنا منذ إطلاق المحطة الرئيسية باللغة العربية «OSN ياهلا HD» بتوفير منصة لعرض برامج حصرية وتطوير الإنتاجات التلفزيونية في المنطقة، وقد قمنا باستثمارات مهمة في المحتوى والإنتاج والمواهب العربية لنضمن تقديم برامج ترفيهية لا مثيل لها، وسنواصل العمل على تقديم أفضل البرامج العربية لمشاهدينا.

الاختيار الصائب

من جهتها أوضحت خلود أبو حمص، نائب رئيس البرامج والخدمات الإبداعية في OSN، أن القناة عملت على مضاعفة المحتوى الحصري ضمن برامجها، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، لتقدم للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تسعة مسلسلات جديدة وحصرية على قنوات OSN، ومنها أفضل المسلسلات الخليجية والعربية لأشهر الممثلين من جميع أنحاء العالم العربي، وذلك إيماناً منا بأن العمل الفني لا يحقق النجاح المطلوب، إلا بالاختيار الصائب للنجم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا