• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«TWG Tea» تفتتح متجرها الأول في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

افتتحت علامة الشاي TWG Tea أول صالون وبوتيك TWG Tea في العاصمة أبوظبي في مجمّع ياس مول الجديد، وثالث متجر للعلامة على صعيد الإمارات. وبعد أن افتتحت العلامة أول متجرين لها في دبي مول ودبي فستيفال سيتي مول، يسلّط المتجر الجديد الضوء على الشعبية المتزايدة التي تكتسبها علامة الشاي الفاخرة في الإمارات، مما يعزّز حضور العلامة أكثر فأكثر حول العالم.

وافتتاح هذا المتجر، يصبح للعلامة 41 متجراً حول العالم، وتنوي علامة شاي TWG Tea افتتاح ستّة متاجر جديدة حول العالم بحلول نهاية عام 2014، وعشرة متاجر أخرى في مواقع مختلفة عام 2015، ومنها دولة قطر.

وبمناسبة الافتتاح الرسمي للصالون والبوتيك الجديد في ياس مول، قال طه بوقديب، رئيس شركة شاي TWG Tea ورئيسها التنفيذي، وأحد مؤسسي العلامة: يعتبر افتتاح المتجر الجديد في ياس مول، دليلاً آخر على التزامنا بنجاح العلامة على المدى الطويل في الشرق الأوسط، وتُعتبر جزيرة ياس موقعاً ممتازاً ليتسنّى لعملائنا في العاصمة الإماراتية تجربة شاي TWG Tea، ونرى فرصاً كثيرة متاحة في هذا السوق، وهدفنا أن نكون العلامة الأهمّ لمحبّي الشاي الذين يرغبون في الحصول على أجود مجموعة من الشاي الفاخر في العالم.

ويتمتع الصالون والبوتيك الذي يضمّ 40 مقعداً، بموقع استراتيجي بين متاجر ياس مول، لينقل الضيوف في رحلة حواس استثنائية عبر مجموعة شاي TWG Tea، التي تتضمّن أكثر من 800 مزيج شاي مختلف حصري من أجود المحاصيل المعبّأة في باقة واسعة من علب شاي TWG Tea الأصفر الشهير، مع عرض متألّق من الملحقات لتحضير كل نوع شاي وتقديمه، دون أن ننسى شاي TWG Tea المعلّب من مجموعة شاي الهوت كوتور وإبريق الشاي الشهير وغيرذلك من مستلزمات طاولة الشاي العصرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا