• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

المهرجان يستمر حتى العاشر من الشهر الجاري

«عروض الشوارع»..حزمة ترفيهية متعددة الجنسيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

أجواء عائلية تشيعها فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان «عروض الشوارع» في «دبي مارينا مول» التي تقام يومياً بين الساعة 4 ظهراً و10 مساء، خلال الفترة من 3 إلى 10 من أبريل الجاري. ويتضمن الحدث الترفيهي المميز باقة استثنائية من العروض الكوميدية، وألعاب الخفة والعروض النارية، وحتى عروض الكائنات الفضائية.

وتقام الفعاليات في القاعة الرئيسة لـ «دبي مارينا مول»، بالإضافة إلى منطقة الواجهة المائية المطلة على «مرسى دبي»، ويتضمن المهرجان هذه السنة عروضاً لنخبة من ألمع الفنانين العالميين من إيطاليا وفرنسا واليابان وكندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وهولندا، في احتفالية تشكل خياراً ترفيهياً للعائلات والأطفال.

إلى ذلك، قال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة إعمار لمراكز التسوق»: «يشتمل مهرجان عروض الشوارع في دبي مارينا مول باقة من العروض المميزة التي تناسب مختلف شرائح الجمهور، وتضمن لهم فرصة للتعرف إلى كل ما هو جديد ومميز في عالم فنون الشوارع والسيرك والكوميديا».

وتتضمن مجموعة عروض المهرجان، حضور الكوميديان الإيطالي أندريا فارنيتاني الذي يشتهر بالألعاب البهلوانية، والعروض الكوميدية، وألعاب التوازن التي تعتمد على مواد تستخدم في الحياة اليومية، مثل الصحف والكؤوس والملاعق. أما الفرنسي بين رينارد، فسيذهل الجمهور بالحركات الأكروباتية المميزة على الدراجات.

من جهة أخرى، يستضيف المهرجان بيلي كيد، مقدمة برنامج Breaking Magic: The Magic of Science الشهير على قناة «ديسكفري» التي ستتواصل مباشرة مع الجمهور عبر عروض خاصة حول ألعاب الخفة وعروض الاختفاء المشوقة. أما برين إينجل، فسيقدم مجموعة من الأغاني الشهيرة وموسيقى الجاز، بالإضافة إلى مقطوعات كلاسيكية لموزارت وبيتهوفن باستخدام 50 كأساً عادية تتكامل لتصبح أكبر قيثارة من نوعها في العالم.

ويقدم الفنان الياباني ريونوسوكي يامازومي العروض البهلوانية بالكرات العملاقة، بالإضافة إلى استعراضات بهلوانية ورياضية على الأعمدة بالأسلوب الصيني المعروف. وسيكون الجمهور على موعد مع ماري-ايف جودرو وكارولين أوليت-روشفور من كندا في استعراضات هوائية راقصة على المنصة الخاصة في القاعة الرئيسة بـ«دبي مارينا مول»، إلى جانب عروض «الكائنات الفضائية» التي ستمتع الزوار بعروض مسرحية تقدمها مجموعة Close-Act للمرة الأولى في دبي على البرومنيد تراس، مع أزياء تحاكي تصاميم أجهزة هواتف متحركة عملاقة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا