• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«مأدبة إفطار» في جمعية الصداقة الإماراتية الكورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

نظمت جمعية الصداقة الإماراتية الكورية في أبوظبي أمسيتها السنوية، بمناسبة «يوم زايد للعمل الإنساني»، وذلك في مركز زايد للدراسات والبحوث التابع لنادي تراث الإمارات في مارينا البطين بأبوظبي.

تضمنت الأمسية مائدة إفطار حضرها عدد من المسؤولين في سفارة كوريا الجنوبية في الدولة، ورجل الأعمال صديق فتح علي بن عبدالله آل خاجة العضو الفخري للجمعية -أحد المعاصرين لحكم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإنجازاته ومسيرته الخيرية- بجانب عدد من أبناء الجالية الكورية وأسرهم، وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد المهندس حميد عبدالله الحمادي رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن هذه المبادرة السنوية تسهم في تحقيق أهداف «يوم زايد للعمل الإنساني»، وتسليط الضوء على أهمية تعزيز الأمن المجتمعي، ونشر ثقافة المبادرة الذاتية لعمل الخير لدى الأجيال القادمة، وتعريف أبناء الجاليات الصديقة بعطاءات زايد الخير خلال حياته الحافلة في خدمة البشرية.

وأشاد بأواصر الصداقة والتعاون الكبيرين بين أبناء البلدين الصديقين، في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وامتداد التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض