• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعض النسخ القديمة تفوقت على إصداراتها الحديثة

5 ألعاب شهيرة تنافس على الصدارة في أسواق تكنولوجيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

يحيى أبوسالم

في الوقت الذي تتنافس به منصات تشغيل الألعاب الشهيرة، وعلى رأسها «بلاي ستيشن» بنسختيها 3 و4 من سوني، وإكس بوكس بنسختيها 360 و 1، على كسب ود أكبر عدد من المستخدمين عشاق ألعاب الفيديو، وجذب نظر المقبلين على شراء مثل هذه المنصات، بطرح ألعاب حصرية مميزة، تأتي الكثير من شركات إنتاج هذه الألعاب، عشاقها بالكثير من الخيارات والنسخ المميزة المتوافقة على أجهزة الكمبيوتر المجهزة والخاصة بهم، والتي ترضي وتشبع شغف اللاعبين المتمرسين والمحترفين.

إذا كنت تنضم إلى فئة عشاق ممارسة ألعاب الفيديو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المجهزة والمعدة لذلك، فمن المؤكد أنك على علم تام بالعديد من أشهر أسماء ألعاب الفيديو المخصصة والمتوافقة على هذا الجهاز.

أما إذا كنت جديداً في عالم ألعاب الكمبيوتر الشخصي، فالأجدر بك أن تأخذ نظرة سريعة على أهم وأقوى الألعاب التي تم طرحها خلال السنوات الماضية التي تعمل على الكمبيوتر الشخصي بكفاءة.

وقام الموقع الإلكتروني الشهير «آي جي إن» المتخصص بمتابعة آخر وأهم أخبار ألعاب الفيديو الإلكترونية على منصات الشتغيل والأجهزة المختلفة، ومن خلال فريق عمله الاحترافي، بحصر أهم الألعاب الإلكترونية التي تم طرحها خلال السنوات الماضية، والتي تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وذلك حسب القائمة التالية:

لعبة BioShock

طرحت شركة إنتاج ألعاب الفيديو في عام 2006، مفاجأة من العيار الثقيل، أثرت على سير وطريق إنتاج ألعاب الفيديو، تمثلت في حصريتها BioShock، التي تأخذ اللاعب الذي يتقمص شخصية جاك في اللعبة، وتكشف مدينة رابتور المثالية في أعماق المحيط الهادي، التي تحولت إلى مدينة مدمرة يعمها القتلة والسفاحون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا