• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«بيت الخير» تنظم فعالية لكبار السن في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظمت جمعية «بيت الخير» يوماً ترفيهياً لكبار السن المسجلين بالجمعية وعدد من دار المسنين بعجمان، بحضور الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وعابدين طاهر العوضي مدير عام الجمعية. وتم اصطحاب كبار السن في رحلة ممتعة إلى مزرعة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بمنطقه الحليو بعجمان، للترفيه عنهم، وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

وأشادت الشيخة عزة النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الدور الذي تقوم به جمعيه بيت الخير في دعم الفئات المستحقة، ومشاركتها الفعالة مع المؤسسات والجمعيات في تبني مشاريع وبرامج تخدم الفئات الخاصة مثل كبار السن ورعايتهم وتقديم الدعم الإنساني لهم، وقامت الشيخة عزة النعيمي بتكريم عابدين العوضي للجهود المبذولة في دعم مسيرة العمل الإنساني والخيري.

وتضمنت الفعالية الرقصات الشعبية والأهازيج التراثية، التي قدمتها طالبات مدرسة شيخة بنت سعيد النموذجية من عجمان، وألقى المتطوع في الجمعية والشاعر الشعبي سلطان بن غافان قصائد شعرية تتغنى بمآثر الآباء والأجداد، وفضلهم في نشأة الأجيال وغيرها من الشلات التي تفاعل معها كبار السن، وطربوا لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض