• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تلقى التهاني بفوز شرطة دبي بجائزة «الأداء المتميز»

المزينة: تفعيل الشراكة المجتمعية يعزز التنافسية ويشجع الإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

تلقى اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، تهنئة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بمناسبة حصول القيادة العامة لشرطة دبي على 9 جوائز في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وأكد اللواء المزينة خلال استقبال الوفد، أن الشرطة ترتبط بعلاقة شراكة وثيقة مع المؤسسات والهيئات الحكومية، ولا سيما الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، مؤكداً أن البرنامج يساهم كل عام في سباق التميز بين الدوائر الحكومية بمختلف الفئات، من أجل المنافسة الشريفة في مجالات العمل المختلفة، ومن أجل التمييز والوصول إلى الرقم واحد في التنافسية، سواء محلياً أو اتحادياً، والوصول لأعلى المراكز في رضا المتعاملين والموظفين، والتشجيع على الإبداع في العمل الحكومي بهدف الوصول إلى أرقى وأفضل أداء.

ومن جانبه، هنأ النقيب فيصل عبد الله بن بليلة، مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي نيابة عن اللواء محمد احمد راشد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، القيادة العامة لشرطة دبي شرطة دبي، لحصولها على 9 جوائز، ضمن جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، مضيفا أنه إن دل على شيء فإنه يدل على التميز الكبير التي وصلت إليه القيادة العامة لشرطة دبي. وفي ختام اللقاء، تسلم اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، هدية تذكارية من النقيب فيصل عبد الله بن بليلة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض