• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«عجمان للصرف الصحي» يناقش المرحلة الثالثة لتطوير الشبكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

عجمان (الاتحاد)

ترأس الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة شركة عجمان للصرف الصحي الاجتماع الدوري للشركة الذي عقد في مكتبه بدائرة البلدية والتخطيط، بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة.

وراجع مع أعضاء مجلس الإدارة المرحلة الثالثة من الخطة الاستراتيجية لتوسعة وتطوير شبكة الصرف الصحي، حيث تصل قيمة استثمارات المرحلة الثالثة إلى 400 مليون درهم إماراتي، وتشمل إيصال خدماتها إلى 15 ألف عقار إضافي في منطقة الروضة، والمويهات وجزء من منطقة الجرف 1 والجرف 2 من ضمن مناطق عجمان.

وأخذت الشركة باعتبارها الزيادة في عدد السكان الذي تشهده الإمارة، حيث تركز خطة التوسعة على زيادة قدرة محطة معالجة مياه الصرف الصحي بنسبة 50% لأجل معالجة 120,000 م 3 من مياه الصرف الصحي يومياً في ضوء تقديم الخطة الاستراتيجية للشركة ومرتكزاتها.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: إن الشركة ملتزمة بتطوير إمارة عجمان لتظل نموذجاً مثالياً لمدينة حديثة ومستدامة.

من جهته، قال كرستوف ليدور المدير العام للشركة: إن الشركة وصلت حالياً إلى معالجة 50% من المياه المعالجة من مياه الصرف الصحي، مشيراً إلى أن نسبة جيدة من مياه الصرف الصحي المعالجة تذهب إلى إجراء المعالجة عليها بشكل أكبر في محطة صافي لتحلية المياه».

وصادق مجلس إدارة الشركة خلال الاجتماع على سلسلة من التعديلات التعريفية لدعم تمويل خطة التوسع في البنية التحتية، والتي سوف تكمل توصيل منطقة الصفيا بحلول 2017، جزء من الجرف 1 والجرف 2 بحلول 2019، والروضة والمويهات بحلول 2021.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض