• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مواصلات الإمارات» تكرم رزان الكعبي الأولى من المواطنين في العلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

كرم محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، الطالبة رزان سليمان الكعبي الحاصلة على المركز الأول في شهادة الثانوية العامة لهذا العام على مستوى الطلبة المواطنين والمواطنات (الفرع العلمي)، بمعدل 99.2.

وخلال زيارته لمنزل والدها في كلباء، سليمان محمد موسى الكعبي مدير فرع المواصلات المدرسية الحكومية بالوسطى، هنأ الطالبة رزان وذويها على هذا التفوق والإنجاز الذي حققته، والذي لم يتحقق إلا بمثابرتها وإصرارها على الدراسة والنجاح والوصول إلى هذه النتيجة المشرفة والتي تستحقها بكل جدارة، مؤكداً بأن هذا الإنجاز هو نتيجة الجهد والمتابعة والتشجيع الذي حظيت به رزان للوصول إلى منصات التتويج والإشادة.

وذكر الجرمن أن تحقيق التميز والريادة أمر ليس غريباً على ابن وابنة الإمارات، لأننا في وطن لا ترضى قيادته الرشيدة إلا بالمراكز الأولى. واعتبر أن الطلبة الأوائل هم المصدر الأساسي لريادة الوطن وثروته الحقيقية في حاضره ومستقبله. وأقام والد رزان بهذه المناسبة مأدبة سحور على شرف هذه المبادرة من قبل الجرمن وتكريمه لابنته رزان، وحضرها لفيف من مدراء المراكز والإدارات وموظفي مواصلات الإمارات وأبناء مدينة كلباء وتقدم الكعبي بجزيل الشكر للحكومة الرشيدة والقيادة العليا على دعمها المتواصل وتشجيعها الدائم لأبناء وبنات الإمارات.

وعقب المأدبة قدم الجرمن هدية تذكارية للطالبة رزان، داعياً إلى أهمية مواصلتها للجهد الذي بذلته لتكون محل ثقة وتقدير القيادة لها، وأن تكون دائماً الأولى على منصات العلم والعمل والمعرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض