• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في أول حلقة لـ «مجلس شباب الإمارات» حول مساكن المستقبل

«زايد للإسكان» يدرس زيادة المنحة السكنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

السيد حسن (الفجيرة)

أكدت معالي شما بنت سهيل المزروعي وزير دولة لشؤون الشباب، أن شباب الإمارات قادرون ومؤهلون لتحقيق الإنجازات في مختلف المجالات العلمية والعملية، ويمتلكون عقولا نيرة وأفكارا مبتكرة ما يعتبر طاقة دافعة أساسية نحو المستقبل.

وأشارت معاليها إلى أن الحلقات الشبابية تمثل إحدى الأدوات الرئيسية لتجسيد توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بالاستماع المستمر إلى الشباب ومد جسور التواصل المستدام معهم، وتطوير صيغ التعاون والتنسيق واستطلاع آرائهم والتعرف إلى طموحاتهم وآمالهم نحو تحقيقها والارتقاء بواقعهم.

وأكدت معاليها، أن شباب الإمارات بدأ يأخذ دوره كاملاً في صناعة المستقبل، والسعي بالمزيد من الأفكار الاستشرافية لتكون لنا الريادة في الكثير من المجالات لاسيما العلمية والابتكارية والإبداعية.

جاء ذلك خلال الحلقة الشبابية التي عقدها للمرة الأولى مجلس الفجيرة للشباب، واستضافها برنامج زايد للإسكان فرع الفجيرة، والتي دارت حول «الشباب ومساكن المستقبل».

وناقشت الحلقة موضوع المجمعات السكنية، متكاملة الخدمات والدعم السكني الذي يقدمه البرنامج لفئة الشباب، والخدمات الذكية التي يوفرها البرنامج، بحضور معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب ورئيسة مجلس الإمارات للشباب، والمهندسة جميلة محمد الفندي مدير عام برنامج زايد للإسكان، والمهندس محمد الضنحاني مدير البرنامج بالفجيرة. وأعربت معالي شما المزروعي عن سعادتها بالمشاركة في الحلقة الشبابية الأولى التي يشرف على تنظيمها مجلس الفجيرة للشباب، الذي تم تشكيله مؤخراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض