• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حملة ترويجية لـ «التجاري العالمي» في أبوظبي للفوز بمليون ميل من «ضيف الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

أطلق المركز التجاري العالمي في أبوظبي حملة ترويجية مميزة، بعنوان «تسوّق، امسح، واربح»، تتيح للمتسوقين الذين ينفقون 250 درهماً أو أكثر فرصة الفوز بمئات الهدايا الفورية يومياً ،بالإضافة للدخول في السحبين على الجوائز الكبرى، ويجري السحب الأول 15 يناير الجاري لمعرفة الفائز بالجائزة الأولى، وهي عبارة عن 1,000,000 ميل من أميال برنامج «ضيف الاتحاد» التابع لشركة الاتحاد للطيران ليستمتع برحلة العمر إلى أي من الوجهات السياحية على امتداد شبكة الاتحاد للطيران العالمية. أما جائزة السحب الثاني، المقرر إجراؤه في 14 فبراير، فهي عبارة عن سيارة فولكس فاجن من طراز بيتل الجديدة حمراء اللون 2015.

وقال طلال الذيابي، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في شركة الدار العقارية: تثري هذه الحملة الترويجية تجربة المتسوقين بعروض لا مثيل لها، كما أن التعاون مع شركاء بارزين مثل الاتحاد للطيران مهم بالنسبة لنا، فيما نواصل جهودنا لتقديم أفضل الخدمات والفعاليات والأجواء التي تعكس المستوى الراقي للمول، وترضي أذواق زوارنا من سكان أبوظبي والإمارات الأخرى على اختلاف شرائحهم.

وتعتبر الجائزة من أضخم الجوائز التي يقدمها ضيف الاتحاد في المنطقة، فيما يعزز أواصر الشراكة المتينة بين المول (المركز التجاري) العالمي وبرنامج ضيف الاتحاد، ويمثل هذا التعاون المهم، إضافةً مميزةً لمجموعة العروض الرائعة التي يقدمها المول للمقيمين والسياح على حد سواء.

كما سيحصل عشاق التسوق خلال الحملة الترويجية «تسوّق، امسح، واربح» على فرصة الفوز بمئات الهدايا القيمة يومياً، من بينها أميال إضافية من «ضيف الاتحاد»، ومجموعة من الهدايا القيمة والمدهشة تقدمها بعضٌ من أرقى الأسماء التجارية في المول.

وسيحصل المتسوقون على مفاجآت مميزة، ابتداءً من قسائم من مركز «ذا نيل سبا»، وصولاً إلى قسائم هدايا لتناول أطباق شهية في المطعم المكسيكي «كانتينا مارياتشي»، أو التسوق من المتجر البريطاني الشهير المتعدد الأقسام «هاوس أوف فريزر»، وغيرها العديد من الهدايا المقدمة من المتاجر والمطاعم الأخرى.

     
 

Thank you

بصراحه جهد تشكرون عليه وانا من الناس اللي دايما ازور المول لكم مني اجمل تحيه ،، 0502070709

عبدالعزيز سالم علي | 2015-01-24

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا