• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقدمها «دبي للمرأة» و «نادي السيدات»

تسهيلات جديدة لحاملي «بطاقة سند» لذوي الإعاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

قدمت مؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات، تسهيلات وخدمات لحاملي بطاقة سند بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع، اعتباراً من مطلع أبريل 2014.

وأصدرت هيئة تنمية المجتمع مؤخراً بطاقة “سند” الخاصة للأشخاص من ذوي الإعاقة، والتي تستخدم للتعريف بهم، ومساعدتهم في الحصول على خدمات وتسهيلات في إمارة دبي. وأكدت شمسة صالح، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة، حرص سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات، على تفعيل المشاركة في المبادرات المجتمعية وإتاحة الفرصة للمرأة الإماراتية للعمل والإسهام مع بقية المؤسسات في الدولة لتقديم الخدمات الجليلة والأعمال الإنسانية التي تستهدف مصلحة الأفراد والمجتمع. وأضافت: “وانطلاقاً من حرص مؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات على الالتزام بالمسؤولية المجتمعية يسرنا توفير التسهيلات في المرافق والخدمات لحاملي بطاقة سند من ذوي الإعاقة، وذلك من منطلق حرصنا على منحهم الفرصة للمشاركة في برامجنا البدنية والنفسية والاجتماعية ولاكتشاف إمكاناتهم وتعزيز قدراتهم ولرفدهم بالدعم المعنوي، مما يدعّم صورة مجتمعنا المترابط الأفراد”.

وأشارت صالح إلى الاستمرار في المشاركة في دعم المبادرات الإنسانية والمجتمعية والوطنية، بهدف تعزيز دور المرأة الإماراتية في تنمية المجتمع، وترسيخ ثقافة التكافل بين أبناء مجتمع دولة الإمارات، وعند المشاركة بأي من البرامج التدريبية التي تطلقها المؤسسة.

كما سيمنح نادي دبي للسيدات خصماً لحاملي بطاقة سند بقيمة 20 في المائة عند الاشتراك بالعضوية على اختلاف أنواعها، إضافة إلى خصم بقيمة 20 في المائة على بطاقات الدخول اليومي و15 في المائة على كافة خدمات وعلاجات منتجع الأصالة الصحي، ولا يشترط للحصول على هذه التسهيلات سوى إبراز بطاقة سند لذوي الإعاقة الصادرة عن هيئة تنمية المجتمع في دبي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض