• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

تشارك سامح حسين «يا أنا يا جدو»

فريال يوسف: ليست لديّ خطوط حمراء في أدواري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

محمد قناوي (القاهرة)-أكدت الممثلة فريال يوسف أنها تهوى المغامرة في حياتها الخاصة والمخاطرة في أدوارها، ولديها القدرة على مفاجأة الجمهور والتجديد في أدوارها ومنذ أيام تعاقدت على مشاركة سامح حسين بطولة مسلسله الجديد «يا أنا يا جدو».

وتقول: المسلسل سيناريو وحوار فتحي الجندي وإخراج احمد البدري في ثاني تعاون معه بعد مسلسل «أزمة سكر» الذي جمع بيننا قبل عامين ويشارك في بطولته حسن حسني وسميرة صدقي وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي وتدور أحداثه في 30 حلقة والمقرر البدء في تصويره قريبا.

مشيرة إلى أن العمل كوميدي ومشاركتها بمسلسل «يا أنا يا جدو» خطوة جديدة لها حيث تعمل في مسلسل كوميدي مصري خفيف.

وعبرت عن سعاتها بالنجاح الذي حققه مسلسل «نقطة ضعف» الذي شاركت في بطولته أمام جمال سليمان بقولها: المسلسل حقق نجاحا في الداخل والخارج وكان متقنا وقصته مكتملة، وأجواؤه تذكرني بمسلسل «خاتم سليمان» الذي نجح بشكل كبير.

تنوع الأدوار

وعن أسباب تقديم شخصية «رباب» في مسلسل «نقطة ضعف»، الذي عرض في رمضان الماضي أضافت: شخصية ينطبق عليها مفهوم السهل الممتنع، وبعيدة عن الشخصيات التي قدمتها من قبل، وهذا ما أبحث عنه في كل عمل، خاصةً أنني أبتعد عن الشخصيات المثالية، حتى لا أكرر نفسي، بدليل تقديمي شخصية الفتاة الوصولية في فيلم «بالألوان الطبيعية» وفي مسلسل «أزمة سكر» شخصيتي اختلفت أيضاً عن دوري في مسلسل «خاتم سليمان». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا