• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«حمدان بن محمد للتصوير» تعلن أسماء الفائزين بمسابقة «الصلاة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن الفائزين بمسابقة انستغرام لشهر يونيو والتي كان موضوعها «الصلاة»، وقد فاز بالمسابقة 5 أشخاص من 3 دول، حيث سيحصل الفائزون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة، وستُنشر صورهم وأسمائهم على الحساب الرسمي للجائزة على انستغرام HIPAae، وشهدت مسابقة شهر يونيو استخدام الوسم #HIPAContest_Prayers واستقبلت عدداً كبيراً من الصور المميّزة من دول العالم تمثّل «طقوس الصلاة» في أديان عدة.

إلى ذلك، قال الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث «نهنئ جميع الفائزين في مسابقة شهر يونيو والتي شهدت مشاركاتٍ غاية في التميّز من جميع أنحاء العالم في هذا الموضوع الصعب والدقيق من الناحية البصرية، ونحن نشجّع المصورين على مواصلة المشاركة في الأشهر المقبلة ونعدهم بطرح مواضيع مميزّة ومتجدّدة دوماً تستنفر حماسهم وطاقاتهم وإبداعاتهم».

من جهته، قال الفائز جهاد غزوان من دولة البحرين، صاحب صورة تُظهِر امرأة تؤدي الصلاة الإسلامية «التقطتُ هذه الصورة في المنزل بمساعدة أختي الصغرى لأنشرها على حسابي في انستغرام لإظهار جمالية الصلاة».

والتقطت المصورة الأندونيسية هندرا بيرمانا صورتها بإحدى الموانئ بجاكرتا، ووصفتها بقولها: «الصورة التُقطت في أحد الأعياد حيث اصطف المسلمون بأعدادٍ كبيرةٍ للصلاة».

وقد فاز في هذه المسابقة، كل من جهاد غزوان (البحرين)، هندرا بيرمانا (إندونيسيا)، غيردي هوتومو نورهادي (إندونيسيا)، محسن علي سيد (إندونيسيا)، وقاضي مشفق حسين (بنغلاديش).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا