• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كشف عن مفاوضات مع «العميد» لتجديد العقد

سالم صالح: التحدي كبير مع الأزرق والمنتخب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

كشف سالم صالح لاعب النصر، عن مفاوضات مع ناديه لتجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، مشيراً إلى أنه سعيد جداً مع العميد ولا يفكر في أي نادٍ خلافه خلال الفترة الحالية، التي يسعى إلى أن يكون عمله فيها كلاعب محترف أكثر تركيزاً مع النادي والمنتخب الوطني.

وأكد المهاجم الدولي الذي يحق له الدخول في مفاوضات مع أي نادٍ في يناير المقبل، أن الموسم الذي قضاه مع النصر يعتبر موسماً مميزاً في مشواره الكروي، لكنه ما زال يتطلع إلى تقديم المزيد بالقميص الأزرق في الفترة القادمة التي تنتظر النادي فيها تحديات كبيرة بالذات على مستوى دوري أبطال آسيا بعد تأهل العميد إلى ربع النهائي فيه للمرة الأولى في تاريخه، والذي يواجه فيه الجيش القطري في مواجهة من العيار الثقيل.

وقال صالح «الموسم القادم موسم مختلف وبالنسبة لي يعتبر موسماً استثنائي وله أهمية خاصة ومليء بالتحديات على الصعيد الشخصي، فوجودي ضمن المنتخب الوطني تحدٍّ كبير للجميع وليس اللاعبين فقط حيث يتطلب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، التركيز من الجميع في الشارع الرياضي ودعم المنتخب حتى يحق الحلم بالتأهل للمرة الثانية في تاريخه، ونحن على ثقة من قدرتنا على تحقيق هذا الحلم فقط علينا أن نعمل بجدية وتركيز، وأن يحرص الجميع على تقديم القيام بالدور المنتظر منه لأن المهمة ليست بالسهلة لكنها في الوقت نفسه ليست مستحيلة».

وتابع: في ظل حالة الاستقرار الفني للمنتخب بقيادة المدرب المحنك مهدي علين والاستقرار في الهيكل الأساسي للمنتخب، فالمجموعة الحالية قادرة على أن تقدم مستويات مشرفة تضعها في قلب المنافسة على التأهل، وبالتأكيد فإن القطاعات الأخرى لن تقصر في القيام بدورها تجاه المنتخب الوطني في مرحلة الحسم

وأضاف: التحدي الثاني، أن نواصل مع العميد في دوري أبطال آسيا بذات الزخم والقوة والوصل إلى ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، ليس نهاية المطاف في النسخة الحالية، بل علينا أن نبتعد أكثر وسقف طموحاتنا كلاعبين عالٍ جداً، لكن المهمة الأصعب التي يجب أن نركز عليها كثيراً هي تخطي مواجهة الجيش، وبعده سيكون لكل حادث حديث، ولا ننسى أن ثالث التحديات أن يكون موسمنا الجديد قوياً، وأن يكون فريقنا في قلب التنافس في جميع الاستحقاقات لأنه قادر على المنافسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا