• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

التقدير شمل رؤساء البعثات والإداريين والمدربين

«الملاكمة» يحتفي بأبطال الموسم ويكرم المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كرم اتحاد الملاكمة اللاعبين المتميزين في الموسم المنتهي، واحتفى بالمدربين ورؤساء بعثات المنتخبات المشاركة خارجياً، وذلك أمس الأول، بمبادرة من الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، رئيس الاتحاد رئيس اللجنة التنظيمية، في حفل أقيم بقصره في أبوظبي، خلال سهرة رمضانية مميزة.

وضمت قائمة اللاعبين المكرمين، أصحاب الإنجازات عبد الله الملا، وصعب ميزرا، وأحمد محسن، وحسن المدني، ويوسف راشد، وعبد الله محمد، وإبراهيم حسن، ومحمد نصيب، وحمد خليفة، وقاسم باروت، وأحمد رمضان، وسعيد محسن وسلطان الزعابي، وفهد محمود، والحكام سلطان فرج، ومحمد عبد الله، وعدنان الجنيبي وباسل مبارك، وخلفان آل علي، ويوسف بن جنة، وعزيز لبيع، ولمياء الحمزاوي.

وشمل التكريم محمد بوخاطر، نائب رئيس الاتحاد، رئيس بعثة منتخب الرجال ببطولة الخليج الثالثة التي أقيمت بالسعودية خلال أبريل الماضي، وعبدالله الزعابي عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة منتخب الشباب بالبطولة العربية الأولى للشباب التي أقيمت بالمغرب خلال مايو، وعمر المجالي المدير الفني للمنتخبات الوطني، وشمل التكريم سلطان الحرمي عضو اللجنة الفنية، وعمر الجابري رئيس لجنة الحكام، بمناسبة ترقية الحكام لدرجة حكم دولي. وتم الاحتفاء بإداريي الاتحاد، وهم وائل السماني رئيس قسم الحسابات، وعلي سلامة السكرتير التنفيذي، وبسام غانم السكرتير الإداري.

وأشاد الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد بالإنجازات التي حققتها ملاكمة الإمارات خلال موسم 2015 - 2016، واعتبرها تتويجاً للجهود التي بذلتها أسرة اللعبة، مشيراً إلى أن المنتخبات الوطنية تمكنت من حصد عدد جيد من الميداليات خليجياً وعربياً، وصاحب ذلك أداء فني مميز يعكس التنفيذ الناجح للاستراتيجية الموضوعة من قبل اللجنة الفنية.

وحث رئيس الاتحاد جميع الملاكمين على بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق مراكز أفضل في المستقبل القريب، حيث قال: نراهن على إصراركم لتحقيق الطموحات، مشيراً إلى أن الاتحاد سيواصل تقديم كل الدعم لجميع الملاكمين، وصولاً لتحقيق أفضل الإنجازات، مثمناً جهود أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والتي قادت لظهور إداري بارز خلال المناصب التي تولوها على مستوى الاتحادين العربي والآسيوي، والمشاركة الفعالة في عمومية الاتحاد الدولي التي أقيمت في سويسرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا