• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سيطرة إماراتية على ألقاب «أبوظبي للشطرنج»

الحوسني بطل 16 سنة وروضة تكسب الـ 10

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

سيطر لاعبو الإمارات على المراكز الأولى في بطولة أبوظبي الرمضانية للشطرنج التي اختتمت أمس الأول، حيث توج الأستاذ الدولي عمران أحمد الحوسني بلقب فئة الناشئين 16 سنة بفارق نصف نقطة عن سلطان علي الزعابي الذي حل ثانياً، وجاء في المركز الثالث سعيد الحوسني، وفازت روضة عيسى السركال بلقب فئة 10 سنوات، ونال الهندي فيشوال شودري المركز الثاني، وذهب المركز الثالث لحمدان إدريس.

وحصلت اللاعبة السورية رند رافع على جائزة تقديرية، حيث لم تمنعها الإعاقة من المشاركة والمنافسة، وقد أشرف على البطولة الحكم الدولي زهير أحمد المدير الفني لنادي أبوظبي للشطرنج والثقافة، إضافة للحكم الدولي الفرنسي فلادمير لازاريف والفلسطيني أيمن أبوبكر.

وقام حسين عبد الله الخوري رئيس مجلس نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة وإسماعيل إبراهيم يوسف المدير التنفيذي للنادي بتتويج الفائزين.

وأشاد الخوري بالدعم الكبير اللامحدود الذي تحظى به لعبة الشطرنج من القيادة الرشيدة في الدولة، مؤكداً رعاية وإشراف مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الاستراتيجي للنادي في تنظيم الأحداث الرياضية.

كما أشاد بجهود أولياء أمور لاعبي النادي ووجودهم وتحفيزهم لأبنائهم في المشاركة في البطولة التي تنتهي بعد منتصف الليل حرصاً على تحقيق رغباتهم في أجواء تربوية، والذين لم يدخروا جهداً في تحفيز أبنائهم فكانوا أبطالاً مثل أبنائهم، وهنأ الفائزين بالمراكز الأولى، متمنياً التوفيق للذين لم يحالفهم الحظ في البطولات القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا