• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بحضور عدد من الفنانات

«شكراً ماما».. رسالة من أطفال مركز راشد لـ «أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظم مركز راشد للمعاقين بدبي احتفالاً خاصاً بمناسبة يوم الأم تحت شعار «شكراً ماما» حاملاً رسالة اعتزاز وتقدير إلى «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ، لجهود سموها في دعم الأطفال وقضاياهم ، وذلك بحضور الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم، العضو المنتدب للمركز .

وينظم المركز هذا الاحتفال سنويا برفقة منتسبيه من الأطفال وأمهاتهم، للتعبير عن شكرهم وامتنانهم للأم المعطاء التي لا ينضب حنانها مهما أعطت لأبنائها، فهي نبع المحبة، وحضن الأمان.

حضر الحفل، الذي قدمته الإعلامية مديحة معارج، الفناناتان إلهام شاهين، سمية الخشاب، وفنانة الإمارات فاطمة الجاسم، والفنانة الكويتية شمس، والمخرجة بتول عرفة، ومصصمة الأزياء هويدا البريدي، بالإضافة إلى لفيف من سيدات الأعمال، وأدى أطفال المركز عروضاً جميلة على طريقتهم الخاصة، حيث قدموا استعراضاً مميزاً على أغنية حملت اسم «أم الإمارات»، وهو من إنتاج مركز راشد للمعاقين وغناء الفنانة أصالة نصري.

دلالات عميقة

وألقت مريم عثمان، مديرة مركز راشد للمعاقين كلمة المركز، وقالت فيها: الاشتقاقات اللغوية لها دلالات عميقة، ومعانٍ دقيقة، تقول لغتنا الجميلة: إن «الأم» مشتقة من «الأمة»، ومن يجهل القراءة والكتابة يقال له «أمّي» لأنه ظل كما ولدته أمه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا