• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

منصور بن محمد يتوج البطل في الختام

«الجوكر» يحتفظ بكأس كرة قدم الصالات في دورة ند الشبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، فريق الجوكر بطلاً لمنافسات كرة قدم الصالات في ختام النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية، التي أُقيمت برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت عنوان «قدرات لا حدود لها»، على مدار 22 يوماً، في 7 ألعاب شارك فيها 5000 رياضي.

واحتفظ فريق الجوكر اللقب للعام الثاني على التوالي بعد فوزه على فريق الحبتور 3 - 1 في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء أمس الأول بمجمع ند الشبا الرياضي، وسط حضور جماهيري كبير، وحصل فريق اليلايس على المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد فوزه على فريق فهود جميرا 7 - 3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وهي المباراة التي سبقت النهائي.

وشارك في التتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، حسن المزروعي مدير الدورة، ومحمد المعلم النائب الأول للرئيس ومدير عام إقليم الإمارات لمجموعة موانئ دبي العالمية الراعي الرئيس للدورة.

وكرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم اللاعبين الحاصلين على الجوائز الفردية، وهم ميجيل لامبرتي من الجوكر أفضل لاعب، وسايوتي من اليلايس هداف البطولة برصيد 19 هدفاً، وجابر محمد من فريق الجوكر أفضل حارس.

كما كرم سموه الحكام، وهم عبدالله الشحي رئيس اللجنة، علي الملا وعبد الستار محمد مقيما الحكام، وحكام المباراة النهائية الإيطالي أنجيلو جالانتي، وفهد الحوسني وإبراهيم المنصوري وجاسم عيدي، وحكام مباراة المركز الثالث المجري بلاتش فاراكاس من المجر، وخليفة الحمادي وأحمد السلامي ونبيل نعمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا