• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

أكد أن الحدث تجاوز حدود الفعالية العاديـــــة

فيصل الكتبي: مهرجان أبوظبي منصة للأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد فيصل الكتبي، بطل منتخب الإمارات الذهبي في الجو جيتسو، أن مهرجان أبوظبي الرياضي تجاوز حدود الفعالية العادية وجمع 17 لعبة تحت سقف واحد وبات منصة للأبطال، مشيراً إلى حرص النجوم من كل الألعاب على المشاركة في المهرجان.

وأشار إلى أهمية بطولة الجو جيتسو التي تعد درة بطولات المهرجان، كونها تأتى في ختام المنافسات وبعد استراحة بطولة أبوظبي العالمية، لذلك تعتبر خير استعداد للموسم المقبل، لافتاً إلى حرصه على المشاركة للحفاظ على جاهزيته للتحديات العالمية.

وأضاف: مهرجان أبوظبي الرياضي أيضاً يمثل حالة اجتماعية في الشهر الكريم، حيث بات يستحوذ على اهتمام اللاعبين والأسر والجماهير، لا سيما في ظل تنوع الألعاب المنضوية تحت لوائها، شاكراً اللجنة المنظمة للدورة الرمضانية الكبرى هذا الجهد الكبير.

ونوه الكتبي إلى أن البطولة ستشهد مشاركة عدد من أبطال الجو جيتسو في الإمارات ومن دول العالم وقال: «المنافسة تتيح لنا اختبار قدراتنا أمام منافسين غير تقليديين والاحتكاك بمستويات متنوعة من دول مختلفة وأحياناً نجد لاعبين عالميين، سواء من المقيمين أو من القادمين من خارج الدولة، يحرصون على المشاركة فيه، وفي هذا فائدة كبرى لها انعكاساتها على جميع اللاعبين في المنتخب». وأوضح حامل الحزام الأسود أن التدريبات المفتوحة التي انطلقت منذ بداية المهرجان مفيدة جداً له ولجميع اللاعبين، وقال «كانت هناك حصص تدريبية للكبار يعقبها تدريب للصغار ووجود عدد من زملائي اللاعبين حاملي الأحزمة المختلفة في التدريبات، مما جعلنا نحافظ على اللياقة البدنية في فترة التوقف، بجانب الحماس واكتساب المهارات». وأشار إلى أن اتحاد الجو جيتسو لديه استراتيجية جيدة للمحافظة على لياقة اللاعبين في فترة التوقف بمثل هذه المبادرات والمشاركة في البطولات الرمضانية، مؤكداً أن الاتحاد كان أيقونة بطولة مونديال الضباط على مدار السنوات الماضية، والآن يواصل حضوره المميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا