• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

200 لاعب يشاركون في المنافسات بمهرجان أبوظبي الرياضي

الجو جيتسو ترسم لوحة الإبداع والتحدي على بساط ادنيك اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يونيو 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تتواصل فعاليات مهرجان أبوظبي الرياضي في أدنيك، وسط حضور كبير ومشاركة مميزة في كل الألعاب، وتنطلق في العاشرة مساء اليوم منافسات بطولة الجو جيتسو للمحترفين في صالة أرض المعارض «أدنيك».

يشارك في البطولة التي تعد أيقونة مسابقات المهرجان، والتي تقام منافستها دون البدلة 200 لاعب، حيث يخصص اليوم الأول لفئة للناشئين للحزام الأبيض والأزرق، ويخصص اليوم الثاني لمنافسات فئة الكبار في الحزام البنفسجي والبني والأسود في جميع الأوزان، ويشرف على البطولة لجنة فنية وتحكيمية من اتحاد الجو جيتسو.

ويشارك في البطولة لاعبون من الإمارات والبرازيل وروسيا وأميركا، ويتقدمهم أبطال المنتخب الوطني وهم فيصل الكتبي صاحب الحزام الأسود، خلفان بالهول، ومحمد القبيسي، وحمدان البلوشي، وإبراهيم النقبي، وغيرهم من النجوم واللاعبين الناشئين أمثال أحمد إسكندر وخالد إسكندر وحميد الكعبي ومحمد الدرمكي وخليفة البلوشي.

تقام المنافسات التي ينتظرها محبو الجو جيتسو في الدولة من مواطنين ومقيمين، حيث أصبح للعبة جمهور عريض بعد انتشارها في كل إمارات الدولة، وحقق أبطالها إنجازات عديدة على المستوى المحلي والعالمي لرياضة الإمارات في بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين وجولات أبوظبي جراند سلام وتصدرهم بطولة جنوب ووسط آسيا، وكما حقق الصغار إنجازات مميزة في بطولات أوروبا وأميركا، إضافة إلى العديد من البطولات القارية والعالمية المختلفة، إضافة إلى النجاحات الإدارية التي حققها الاتحاد بفوز عبدالمنعم الهاشمي بمنصب الاتحاد الآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وكما صارت أبوظبي مقراً للاتحاد الدولي بجانب دخول الاتحاد موسوعة جينيس بأكبر حصة تدريبية في اللعبة بمشاركة 2481 لاعباً ولاعبة، والإعلان عن إدراج رياضة الجو جيتسو في بطولة الألعاب الشاطئية الأولمبية العالمية في سان دييجو بالولايات المتحدة وجميع هذه الإنجازات جعلت أبوظبي عاصمة اللعبة في العالم بلا منازع.

وحرص اتحاد الجو جيتسو على المشاركة في المهرجان منذ انطلاقته بالتدريبات المفتوحة التي بدأت قبل 3 أسابيع، بمشاركة 60 لاعباً من مختلف الفئات تحت إشراف اثنين من المدربين البرازيليين كارلوس هينريكي وسيجي، وشهدت التدريبات إقبالاً وحماساً عالياً من جميع المشاركين، حيث ساهمت في تجهيز اللاعبين للبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا