• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فاز 7-5 مفتتحاً مشواره في تصفيات مونديال الشاطئية

«الأبيض» يروض «أسود الرافدين» في كتارا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

أحمد سليم (الدوحة)

حقق منتخبنا فوزاً ثميناً على المنتخب العراقي 7-5 في افتتاح مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية ضمن المجموعة الثالثة، والتي تستضيفها الدوحة حتى السبت المقبل على شاطئ الحي الثقافي «كتارا»، وتشرف عليها اللجنة العليا للمشاريع والإرث (قطر 2022).

وسجل أهداف منتخبنا علي حسن كريم كابتن منتخبنا 3 أهداف «هاتريك» وحسن علي 3 أهداف «هاتريك» وعادل علي هدف، بينما سجل أهداف المنتخب العراقي علي حبيب 3 أهداف وعبد الله سهيل وحسين جابر.

واعتمد مدرب منتخبنا جوستافو هنريك في بداية المباراة على تشكيلة مكونة من حسن علي وعلي كريم ووليد محمد وعادل علي والحارس حميد جمال.

وسيطر الأبيض على مجريات الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه 4-1 قبل أن يتراجع في الشوط الثاني بعد أن وصل الفارق إلى 5 أهداف ولكن منتخبنا أنهى هذا الشوط متعادلاً 2-2 لتصل النتيجة إلى 6-3، وفي الشوط الثالث ظهر المنتخب العراقي بقوة واستطاع أن ينهيه لصالحه 2-1، ولكن تفوق منتخبنا في الشوط الأول منحه نقاط المباراة الأولى له بالتصفيات، لتكون بمثابة خطوة كبيرة للتأهل للدور ربع النهائي.

ويلتقي منتخبنا اليوم أمام منتخب أوزبكستان في الواحدة والنصف ظهراً، في مباراة صعبة خاصة أن الأوزبكي حصل على راحة أمس من المباريات بعد إلغاء مباراته مع المنتخب الفلسطيني، الذي أعلن انسحابه من البطولة لعدم منح السلطات الإسرائيلية اللاعبين تأشيرات للمشاركة في التصفيات، لتقتصر مجموعة منتخبنا على 3 فرق فقط. ويسعى منتخبنا للفوز اليوم من أجل ضمان صدارة المجموعة والابتعاد عن متصدر المجموعة الرابعة التي تضم إيران ولبنان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا